8 نماذج مثالية للعلاقات العاطفية الناجحة بين المشاهير

نماذج مثالية للعلاقات العاطفية الناجحة بين المشاهير والتي ما زال الحب يخيم على علاقتهما على الرغم من مرور سنوات كثيرة على هذا الزواج منها على سبيل المثال لا الحصر علاقة الفنان عاصي الحلاني بزوجته كوليت بولس والتي تجاوزت علاقتهما الربع قرن تقريباً.

فإليكم 8 نماذج مثالية للعلاقات العاطفية الناجحة بين المشاهير:

عاصي الحلاني وكوليت بولس

عاصي الحلاني وكوليت بولس

زواج الفنان عاصي الحلاني منذ عام 1995 بملكة جمال لبنان كوليت بولس، يُؤكد مثالية العلاقة العاطفية الناجحة بين المشاهير إذ لا يزال هذا الزواج مستمر منذ أكثر من 25 عاماً ويملؤه الكثير من الحب والرومانسية وأثمر عن 3 اولاد وهم الوليد، ماريتا، ودانا، والعلاقة ما زالت مستمرة بنجاح.

يوسف الخال ونيكول سابا

النجمان يوسف الخال ونيكول سابا يعيشان علاقة زوجية رومانسية ومميزة وهذه العلاقة تبدو أيضاً منسجمة جداً وأثمرت عن ولادة ابنتهما نيكول. هذا الحب الذي جمع بين الممثل اللبناني يوسف الخال وزوجته الممثلة نيكول سابا يبدو أنه لا ينتهي. وبعد عشر سنوات زواج ما زالت الرومانسية تزين حياة الثنائي وهذا ما يتجلى في إطلالاتهما الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أما الفنان يوسف الخال فيكشف عن سبب حبه لزوجته بعد طول سنوات زواج بالقول لها رداً على سؤالها في إحدى البرامج الإعلامية: "أحبك لأن بك جميع العناصر التي تنقصني". أما بالنسبة لنيكول فإن زوجها يوسف الخال يمثل توأم روحها بحسب تعبيرها.

وليد توفيق وجورجينا رزق

وليد توفيق وجورجينا رزق

زواج الفنان وليد توفيق من ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق تُعد من الزيجات المثالية في الوسط الفني، وأثمرت هذه العلاقة عن إنجاب الوليد ونورهان. هذه العلاقة هي علاقة ناجحة بكل المقاييس.

وسيم صليبي وريما فقيه

​وينضم المنتج اللبناني وسيم صليبي وملكة جمال أميركا لعام 2010 ريما فقيه الى لائحة المشاهير الذين يعيشون حياة زوجية حيث يسود الانسجام هذه العلاقة وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة 3 أطفال.

زواج نادر صعب من انابيلا هلال

نادر صعب وانابيلا هلال- انستغرام انابيلا

وضمن زواج المشاهير الذين يتمتعون بحياة زوجية مثالية نذكر زواج الدكتور التجميلي نادر صعب الذي تزوج من وصيفة ملكة الجمال لعام 2005 أنابيلا هلال. علاقة الثنائي تبدو في غاية الرومانسية والانسجام باستمرار ويظهر هذا جلياً في الصور والمقابلات الإعلامية.

عماد متعب ويارا نعوم

هذا الزواج يمكن تسميته بالزواج الرياضي الجمالي الذي جميع بين نجم كرة القدم المصرية عماد متعب وملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم وتتسم هذه العلاقة بين الطرفين بالكثير من الحب والغيرة الزائدة ولكن الطرفين يقولان إنهما يراعيا مشاعر بعضهما. وأثمرت العلاقة عن ولادة ابنتين لهما.

راغب علامة

راغب علامة وزوجته جيهان علامة - صورة من انستغرام جيهان علامة

قصص حب كثيرة عاشها الفنان راغب علامة مع النساء ولكن حبه الحقيقي خاض تجربته مع زوجته جيهان التي تعرف عليها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط. العلاقة بين الثنائي تُعتبر مثالية وما زالت مستمرة منذ عام 1996 وأثمرت عن إنجاب ولدين هما (خالد) و(لؤي).

الفنان باسل خياط

النجم السوري باسل خياط يعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجته ناهد زيدان التي كانت من معجباته ثم تحولت إلى حبيبةٍ ثم زوجة له. علاقة الثنائي تبدو رومانسية للغاية ويظهر الانسجام جلياً بينهما من خلال الصور التي يتشاركانها مع المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال خياط في إحدى المقابلات إن زوجته تمثل له ما هو أسمى من الحب قائلا "وجودي من وجودها". وكشف في إحدى المقابلات كيف أن من حوله لم يتوقعوا له استمرار الزواج أكثر من عام ولكن الزيجة أثبتت نجاحها ومرّ عليها أكثر من 10 سنوات.

احمد حلمي ومنى زكي

منى زكي واحمد حلمي جمعهما الحب وما زال

أما الفنانة منى زكي التي كانت الحلم بالنسبة للفنان أحمد حلمي انتهت بتحقيق حلم الرجل الذي تزوجها في عام 2002 بعد قصة حب رائعة ما زالت مستمرة حتى اليوم بكثير من الانسجام و الحب والرومانسية. العلاقة أثمرت عن ولادة 3 اطفال لهما هما لي لي وابنيهما سليم ويونس.