ثنائيات مشاهير عرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير عرب تعيدك إلى زمن الرومانسية بالعلاقة المميزة التي تجمع أبطالها، وتشحن المقبلين على الزواج بالأمل بصمود قصص الحب مهما اعترتها من رياح خصوصا بعد تزايد عدد العلاقات الرومانسية التي انتهت بالانفصال في الوسط الفني أمثال زيجة شيرين عبد الوهاب وأحمد حبيب، وأصالة نصري وطارق العريان وغيرهما.

فإليكم ثنائيات مشاهير عرب تعيدك إلى زمن الرومانسية بالعلاقة المتينة بين الأزواج:

يوسف الخال ونيكول سابا

الرومانسية تكلل حياة يوسف الخال ونيكول سابا - انستغرام نيكول

قصة حب الفنان يوسف الخال ونيكول سابا تُعتبر من أهم قصص الحب في الوسط الفني التي تتميز بمتانتها ورومانسيتها ويظهر ذلك جلياً في المقابلات الإعلامية التي يتحدث فيها أحدهما عن الطرف الثاني، أو في الصور التي يقومان بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل الكثير من المشاعر والتعليقات العاطفية الدافئة. كذلك قام الثنائي منذ أسابيع عدة بالاحتفال بذكرى زواجهما العاشر بطريقة حملت الكثير من الرومانسية والحب وسط أفراد أسرتهما وأصدقائهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قصة حب قوية أيضاً تتزايد رومانسيتها باستمرار في الوسط الفني وهي قصة الحب بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والتي بلغت أوج رومانسيتها خلال احتفال عزيز بعيد ميلادها منذ أسابيع إذ فاجأها زوجها بطرح أغنية لها بمناسبة عيد ميلادها بصوت المطرب عمر كمال ويقول فيها: "بحبك أيه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي..  يا أغلى الناس يا ست الكل تاج رأسي.. أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين.. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة.. وأجيب لك من النجوم  ستة..  وفوقهم روحي وعنيا".

أحمد حلمي ومنى زكي

علاقة رومانسية ما زالت تجمع بين احمد حلمي ومنى زكي- صورة من حساب منى زكي على انستغرام

أكثر من 20 عاما من الزواج والحب مستمر بين الثنائي احمد حلمي ومنى زكي، ويتشاركان دوما مع المتابعين صوراً رومانسية لهما ويخضعان لجلسات تصوير رومانسية ويُطلان على الجمهور بثنائية رومانسية وقصة حبهما المتينة باتت مثلاً يُضرب به.

عاصي الحلاني وزوجته

قصة الحب بين عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس أيضا أكبر من أن نختصر رومانسيتها بعدد من الصور التي ينشرانها خصوصا أن زواجهما تخطى ال25 عاما وما زالت شعلة حبهما متقدة. وفي ذكرى زواجهما الـ25 شارك الحلاني زوجته بفيديو كليب لعبت فيه دور البطلة ووثق خلاله قصة زواجه احتفالا بالمناسبة وتعبيرا عن حبه لها. كما يعبر الثنائي عن هذه العلاقة في كل المقابلات الاعلامية.

الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها خلال رحلة رومانسية

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتربع على قائمة النجمات الرومانسية، اذ تظهر باستمرار برومانسية فائقة مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وتشارك جمهورها بأجمل لقطاتها الدافئة حيث تمضي معه اعواما حافلة بالحب خصوصا أثناء إجازاتها.

الفنانة أحلام وزوجها

كذلك تُعد علاقة الفنانة أحلام مع زوجها من العلاقات الرومانسية المتينة اذ تدأب على نشر صور تُظهر هذه الرومانسية وتتبادل معه رسائل الحب والغرام.

محمد سامي ومي عمر

المخرج محمد سامي الذي تزوج عام 2010 من مي عمر بعد قصة حب عاصفة أثار الجمهور باستمرار بسبب ظهوره الرومانسي باستمرار مع زوجته خصوصا في المهرجانات. كما ينشر الطرفان الصور التي تُظهر مدى انسجامهما وحبهما.