خطبة ميشيل دوكري بطلة المسلسل الشهير Downton Abbey

الممثلة البريطانية الشهيرة ميشيل دوكري Michelle Dockery، وهي بطلة المسلسل الشهير Downton Abbey، خطبت على جاسبر والر بريدج Jasper Waller-Bridge شقيق الممثلة البريطانية الشهيرة فيبي والر بريدج Phoebe Waller-Bridge، وتم الكشف عن ذلك من خلال إعلان عن الخطبة نشرته صحيفة Times الشهيرة.

تم الكشف عن ذلك من خلال إعلان خطبة نشرته الصحيفة، وتضمن ما يلي: "تم الإعلان عن خطبة جاسبر، نجل مايكل والر بريدج Michael Waller-Bridge من كينغز لين في نورفك، وتيريزا والر بريدج Teresa Waller-Bridge of Battersea من باترسي في لندن، على ميشيل دوكري، وهي الابنة الصغرى لمايكل Michael Dockery ولورين دوكري Lorraine Dockery من جيديا بارك في إسيكس".

ميشيل دوكري، 40 عام، التقت بجاسبر والر بريدج والذي يعمل كمدير إبداعي لشركة YMU Group للرياضة والموسيقى والدراما والكوميديا والترفيه، للمرة الأولى، من خلال الأصدقاء المشتركين، ويعتقد أن علاقتهما قد بدأت في عام 2019، وشوهدا معا منذ ذلك الحين في عدة مناسبات.

تأتي هذه الأخبار السارة بعد سنوات من معاناة ميشيل دوكري من مأساة في حياتها الشخصية بعد وفاة خطيبها جون دينين John Dineen في ديسمبر 2015، عن عمر يناهز 34 عام، وبعد معاناة من نوع نادر من السرطان.