نجوم عرب أحبوا شركاءهم في التمثيل بينهم كندة علوش وعمرو يوسف

نجوم عرب وقعوا في الحب خلال أدوارهم الفنية من بينهم كندة علوش وعمرو يوسف اللذين كللا علاقتهما بالزواج والاستقرار. علاقة كندة وعمرو لم تكن يتيمة في الوسط الفني بل فعلها الكثيرون من السلف والخلف سنتعرف على عدد من تلك العلاقات التي انتصر فيها الحب وتكللت بالارتباط.

كندة علوش وعمرو يوسف

إذاً بدأت أولى علامات الحب بين الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش عندما جمعتهما الأعمال الفنية سوياً وتشاركا في عدد منها مثل "نيران صديقة" و"عد تنازلي" و"برتيتا"، وقد كانت السبب في وقوعهما في الحب كما صرح عمرو حيث قال إن الأمر حدث مع الوقت، لا يمكن أن يقول في أي لحظة بالتحديد، وقد تزوجا بالفعل وأثمرت علاقتهما عن ولادة ابنتهما حياة.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم جمعهما الحب أيضا خلال التمثيل والأدوار التي جمعتهما ثم انتهت علاقتهما بالزواج بعد ان لاحقتهما شائعات الحب طويلاً.

عقيل الرئيسي و فرح الهادي

شعلة الحب بين كل من عقيل الرئيسي وفرح الهادي بدأت شعلتها الأولى خلال الأعمال الفنية التي تشاركا فيها لتتطور العلاقة بينهما وتُصبح أكثر من رومانسية ثم توّجا علاقتهما بالزواج الذي دأبا على الاحتفال بذكراه مرات عدة بحفلات زفاف مصغرة.

هيفاء حسين وحبيب غلوم

الأعمال الفنية المشتركة التي ربطت بين كل من الفنانة هيفا حسين والمخرج والممثل حبيب غلوم انتهت بعلاقة حب قوية تكللت بالزواج وأثمرت بولادة توأمهما على الرغم من أن غلوم كان متزوجاً ولديه أولاد ولكن ذلك لم يمنعه من خوض غمار تجربة الزواج مرة ثانية.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وفي مسلسل "الجهل" تدفق الحب بين قلبي سلاف فواخرجي ووائل رمضان ليتم الاعتراف بالحب بينهما ثم توّجا علاقتهما بالزواج. فرمضان اعترف لفواخرجي بالحب بعد انتهاء المسلسل وقرر الثنائي الزواج وما زالت علاقتهما مستمرة حتى اليوم وأثمرت العلاقة عن إنجاب ولدين.

مي سليم ووليد فواز

قصة حب أخرى بدأت في كواليس عمل فني وهي قصة الحب التي جمعت الفنانة مي سليم بزميلها وليد فواز أثناء اجتماعهما في مسلسل "الرحلة" وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج ثم ترجما هذه الادوار على ارض الواقع وتزوجا. ولكن هذه العلاقة سرعان ما انتهت بالطلاق أثناء رحلة شهر العسل وعُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما.