نجوم خاضوا تجربة الزواج المبكر والبعض منهم أعلن ندمه

نجوم خاضوا تجربة الزواج المبكر والبعض منهم أعلن ندمه، ولعل الزواج المبكر شائع لدى النجمات أكثر منه لدى النجوم. بعض هؤلاء النجوم امتنعوا عن الزواج بعد فشله في المرة الأولى فيما تجرأ آخرون على خوض غمار هذه التجربة بعد نضوجهم خصوصا أن اغلب الزيجات التي تمت في سن مبكرة انتهت بالانفصال. فإليكم أبرز النجوم الذين خاضوا تجربة الزواج المبكر:

الفنانة شيرين عبد الوهاب

لعل الزواج الأول للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كان الأفشل في حياتها إذ تزوجت وهي في عمر ال19 من الملحن مدحت خميس ولكن الزيجة لم تدم سوى 6 أشهر انتهت بعدها بالطلاق بسبب الخلافات التي وصلت الى حد ضرب زوجها لها، وأجهضت إيراديا طفلها الأول منه ثم أعلنت ندمها على ذلك.

الفنانة علا غانم

كذلك تزوجت أيضا الفنانة علا غانم في المرة الأولى من وليد الضفراوي حين كانت تبلغ من العمر 17 عاما وأنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة ثم انفصلت عنه لأنها لم تكن سعيدة معه.

كاظم الساهر

الفنان كاظم الساهر لعله النجم الأبرز بين النجوم الذكور الذين خاضوا تجربة الزواج المبكر، اذ تزوج وهو في عمر الـ19 عاما وأثمرت زيجته عن ولدين ثم انتهت بالطلاق. وسبب انفصاله عن زوجته يعود كما قال الساهر الى الزواج المبكر والى عدم قدرته على أن يحب أي امرأة أكثر من عمله.

الفنانة أسيل عمران

بدورها خاضت الفنانة أسيل عمران تجربة الزواج للمرة الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما حين تزوجت من المذيع البحريني خالد الشاعر عام 2008  ثم انفصلت عنه عام 2012 بسبب خلافات بين الثنائي. وبعد أكثر من عامين على طلاقهما عادت أسيل الى زوجها عام 2014 ثم انفصلت عنه عام 2015. أثمر الزواج عن ولادة طفل واحد لهما وتوفي صغيراً.

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم التي تزوجت مؤخراً في فصل الصيف من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور، سبق لها أن خاضت تجربة زواج فاشلة وهي في عمر الـ16 عاما عندما تزوجت من دون علم أهلها لأن والدتها روسية وكانت ترفض زواجها في هذا السن الصغيرة وبعد الزواج وضعت امها تحت الأمر الواقع. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة طفلين لها هما يوسف وكريم ثم انفصلت عن زوجها.

غادة عبد الرازق

كما تنضم الفنانة غادة عبد الرازق الى النجوم الذين تزوجوا في سن مبكرة إذ خاضت تجربة الزواج الأولى لها وهي في سن 17 عاما عندما تزوجت من رجل الأعمال الخليجي “عادل القزاز” في بداية الثمانينات ثم انفصلت عنه بعد 7 سنوات من الزواج. وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنتها روتانا.