النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم أعلنوا انفصالهم ثم عادوا لشركائهم بينهم أحمد السقا وديما بياعة

أحمد السقا ومها الصغير تطلقا مرتين ثم عادا لبعضهما- انستغرام فانز مها الصغير
1 / 5
أحمد السقا ومها الصغير تطلقا مرتين ثم عادا لبعضهما- انستغرام فانز مها الصغير
احمد فلوكس مع زوجته رابيا= انستغرام الفنان
2 / 5
احمد فلوكس مع زوجته رابيا= انستغرام الفنان
ديما بياعة مع أحمد ا لحلو- انستغرام ديما بياعة
3 / 5
ديما بياعة مع أحمد ا لحلو- انستغرام ديما بياعة
منة عرفة مع محمود المهدي- انستغرام محمود المهدي
4 / 5
منة عرفة مع محمود المهدي- انستغرام محمود المهدي
يزن السيد وزوجته بعد العودة- انستغرام الفنان
5 / 5
يزن السيد وزوجته بعد العودة- انستغرام الفنان

نجوم أعلنوا انفصالهم ثم عادوا لشركائهم بينهم أحمد السقا وديما بياعة وغيرهم، وفي كل هذه العلاقات انتصر الحب وأعاد المياه لمجاريها بين النجوم وشركائهم. بعض علاقات الانفصال لم تدم سوى لساعات وأخرى استمرت لسنوات ولكن بعد العودة أضحت أقوى وأكثر رومانسية بحسب الصور التي يقوم بنشرها النجوم والتعليقات التي يرفقونها بها.

فإليكم أبرز النجوم الذين أعلنوا انفصالهم ثم عادوا لشركائهم:          

انفصال منة عرفة وزوجها

استطاعت الفنانة منة عرفة أن تشغل الرأي العام وتحتل الترند عندما أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج والفنان محمود المهدي، ثم العودة له عقب انفصال دام 48 ساعة فقط. وعلقت عرفة على عودتها بالقول أن لحظة الانفصال من أصعب اللحظات التي يمكن أن تمر بها أي امرأة. وكان محمود المهدي علق على الأزمة مع منة بالقول "أنا رجل شرقي وهناك أمور لن أقبلها" مضيفا أنه فضّل الانفصال عن منة بدلا من الوقوف أمام عملها.

انفصال يزن السيد وزوجته

كذلك شغل يزن السيد الرأي العام بعد أن أعلنت زوجته لمى الرهاوني خبر الطلاق بالقول "حابة خبّر الكل إني طلقت…شكراً إلك يزن السيد". وتابعت قائلة: “أنا تركت…أنا ما عاد بدي…لا حدا يبعتلي مسجات ولا حدا يتصل فيني…وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي؟”. وأضافت: “أنا آخر همي الناس…أنا آخر وحدة ممكن يهمني الناس…أنا مهم كون مرتاحة وسعيدة…لو سمحتوا كل واحد يوفر رأيو لنفسو…وشكرا”. وختمت بالقول: "قصة خلصت وطويتها…ليش كتير مكبرين الموضوع…الطلاق عادي المهم راحة البال". ولكن ما لبثت أن تراجعت الزوجة عن الاعلان وبررت فعلتها لاحقا بالقول "القصة كلها أنه كنت عم اتخانق أنا واياه ونزّلت البوست على الستوري ووجهتها له مع بعض الأصدقاء المقرّبين على أساس إني أجهزه نفسياً إذا أحزنني".  وقالت إنها عندما وجدت المنشور قد انتشر على مساحة واسعة قامت بحذفه ونشرت توضيحا قائلة "حسابي ما تهكر بس كنت معصبة منه… المسألة كلها ولدني وأنا دائماً أتصرف بعفوية ولا أفكر بما قد يحدث وهذا ما حصل بالضبط".

أما الممثل السوري يزن السيد فعلق على الموضوع بطريقة غير مباشرة خلال الاحتفال بعيد ميلاد زوجته لمى الرهونجي فنشر صورة لهما وعلق عليها قائلاً "لموووشة الحب كل عام وانت بخير وصحة ونجاح بحبك انا من الصماصيم وضلك فوق راس ادم واصولة وتفرحي فيون بحبك ام ادم وبحب جنانك".

يُشار بأن صور الثنائي بعد العودة أصبحت أكثر رومانسية وتوحي بالكثير من الحب بين الطرفين.

انفصال أحمد السقا وزوجته

ومنذ أشهر كشفت الإعلامية مها الصغير أنها تطلقت مرتين من الفنان أحمد السقا بسبب الخلافات. وقالت "انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقتوا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن أنتوا تنفصلوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي". واضافت "اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة وأطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعي دايما لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي".

من جهته علق الفنان المصري أحمد السقا على كلام زوجته مها الصغير، وطلاقهما مرتين سرا بالقول إن "المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية وإلا يصيب الخلل العلاقة الزوجية ولكن مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال".

انفصال أحمد فلوكس وزوجته الاولى

أما الفنان أحمد فلوكس فعاد منذ أشهر قليلة إلى زوجته المغربية رابيا بعد 12 عاماً من الانفصال تقريباً. ونشر على صفحته عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه بها وعلق عليها بالقول "لم تكن عابر سبيل، بل كنت عابر عُمر أضاء بداخلي عتمة سنين، ليس ما يأخذونه منك هو المهم، ولا كيفية استرجاعه، المهم كيف تحافظ على ما تبقى وما الذي ستفعله به". ورابيا هي الزوجة الاولى لأحمد فلوكس ووالدة ابنه الوحيد سيف.

انفصال ديما بياعة وزوجها

بدورها اعترفت الفنانة السورية ديمة بياعة أنه حصل خلاف مع زوجها المغربي أحمد الحلو وانفصلت عنه بعد أن قررا أخذ استراحة لفترة قصيرة لتقييم علاقتهما. وقالت إنه "في فترة ما أهملت نفسي وزوجي وكان تركيزي على موضوع صحة ورد، وعندها قررنا أنا وأحمد أن نأخذ استراحة لنراجع علاقتنا". وعن حذفها لصورها معه قالت:" نحنا النسوان مجانين وإنفعاليين، واللي صار معي ناس كانت تكتب تعليقات مسيئة، لا ويتدخلوا في تفاصيل حياتي وزواجي،  قررت أنسحب من السوشيال ميديا وأن ألغي حسابي من انستغرام واهتم بعملي فقط".

وشددت على أنه مثلهما مثل كل الأزواج "نتشاجر ونختلف وممكن ننفصل ولكن في النهاية الحب والاحترام هو أساس علاقتنا".

أما أحمد الحلو فعلق على الانفصال بالقول "ما حدث بيني وبين ديمة يحدث في جميع البيوت بين أي زوجين، ولكن بحكم أن الفنانين دائماً تحت الأضواء فإن أخبارهم تنتقل بسرعة بين الناس، وهناك من يتفنن في وضع البهار فوق القصة لتكبر ثم تنتشر الشائعات دون أن تتوقف". وأوضح أنه "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعة ولله الحمد".

 

×