في عيد ميلاده.. تعرفوا على قصة حب عمرو يوسف وكندة علوش

"قصة حب بدأت بصداقة وانتهت بزواج"، عبارة تختصر العلاقة التي جمعت بين النجم المصري عمرو يوسف الذي يُطفئ شمعته الـ41 اليوم وزوجته الفنانة السورية كندة علوش.

في مسلسل عد تنازلي الذي عُرض عام 2014 بدأت قصتهما، ومع مطلع عام 2017 تم الاحتفال بزواجهما وبين هذين التاريخين قصة حب مفعمة بالكثير من الرومانسية والمرح.

في ذكرى عيد ميلاد النجم المصري عمرو يوسف سنتعرف على قصة حبه وزواجه من الفنانة السورية كندة علوش.

قصة الحب بين الثنائي

العلاقة بين الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش فاجأت الكثيرين وصدمت الجمهور الذي لم يكن يتوقعها. فالفنان عمرو يوسف الذي يُعتبر من أجمل وأوسم النجوم العرب، قرر الارتباط بالفنانة السورية الجميلة كندة علوش على الرغم من كونها مطلقة ولم يأبه لكل ما قيل حول اختياره.

بدأت القصة أثناء تصوير الثنائي مسلسل عد تنازلي الذي شاركا في بطولته معاً، وعرض في عام 2014، وخلال تصوير المسلسل نشأت بينهما صداقة قوية امتدت لفترة طويلة،  تحولت معها مشاعر الصداقة إلى حب وحيك حولهما الكثير من شائعات الارتباط آنذاك. وبعد فترة تصارح الطرفان بحقيقة مشاعرهما وقررا أن يعلنا ارتباطهما رسميا.

بالنسبة إلى الفنانة كندة علوش فإن زواجها من عمرو يوسف استند على الصداقة لأن الحب في رأيها "ممكن يروح ولكن الصداقة تظل طوال الوقت". وشرحت في إحدى البرامج الإعلامية بأن آرائهما وقناعاتهما مشتركة، تجمعهما نفس وجهات النظر في التمثيل والمزيكا والحياة. أما عيب عمرو يوسف الوحيد بحسب كندة علوش فهو قضاء أغلب وقته على الموبايل، وغير ذلك فهو نبيل ويحترم المرأة ولا ينقل أي مشكلة من خارج البيت إلى داخله نافية عنه صفة أنه رجل نكدي.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

في مطلع عام 2017 وتحديدا في شهر فبراير أعلن الثنائي زواجهما وأقاما للمناسبة حفلي زفاف الأول كان حفلا هادئا أقيم في القاهرة خصيصا لعائلة العروسين، وغاب عنه زملاؤهما من نجوم الوسط الفني، بينما تم تنظيم الحفل الثاني بفارق ثلاثة أيام عن الأول فقط، وكان حفلاً فخماً حضره عدد كبير من النجوم والأصدقاء. أثمر الزواج عن ولادة ابنتهما الوحيدة حياة.