زيجات رومانسية إنتهت بالطلاق بينها زيجة شيرين عبد الوهاب

زيجات رومانسية إنتهت بالطلاق وبأساليب فاجأت الجمهور ولم يكن ليتوقعها لعل أحدثها كان طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب إذ أحدث هذا الطلاق صدمة في الوسط الفني والجماهيري كون الثنائي دأب على إظهار رومانسيته في كل الإطلالات التي جمعتهما. زواج شيرين وحسام لم يكن الأوحد في الوسط الفني الذي انتهى بالطلاق بعد رومانسية كبيرة إنما أيضا عايشه نجوم آخرون سنتعرف على أبرزهم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال زواجها في ابريل 2018

إذاً في إعلان صدم الجميع أسدلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الستار على علاقة زوجية رومانسية جمعتها بطليقها حسام حبيب منذ عام 2018 تخللها الكثير من الرومانسية والحب في العلن، إلى جانب الكثير من المشاكل في الحياة الزوجية بحسب ما تم الكشف عنه بعد الانفصال. واللافت في هذه العلاقة أن الرومانسية لم تنقطع حتى بعد الانفصال إذ اعترفت شيرين بأنها ما زالت تحب حسام حبيب وبكت على الهواء أثناء الحديث عنه ولكنها مع ذلك أكدت بأنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، لافتة إلى أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا.

بلقيس وسلطان

وسبقت الفنانة بلقيس، الفنانة شيرين عبد الوهاب، في إعلان نهاية قصة رومانسيتها مع طليقها سلطان بن عبد اللطيف حين كشفت عن رفعها دعوى خلع ضد زوجها في خبر لم يستطع الجمهور أن يصدقه كون الثنائي تميز كثيراً برومانسيته في جميع الاطلالات والصور التي جمعتهما والكلام الذي تحدثت به بلقيس مراراً عن سعادتها الزوجية ودعم زوجها لها. وعلى عكس الزفاف الرومانسي والفاخر الذي أقامه الثنائي أثناء زواجهما في 2016 فإن نهاية العلاقة تمت بينهما في المحاكم وسط الكثير من الشائعات والتفاصيل.

أصالة نصري وطارق العريان

اصالة نصري وطارق العريان قبل طلاقهما وحذف الصور

ويُعد طلاق الفنانة أصالة نصري وطارق العريان من الزيجات الرومانسية التي لم يتوقع لها أحداً هذه النهاية الحزينة إذ أن زواجهما جاء بعد قصة حب رومانسية بدت واضحة في الكثير من الصور والتعليقات التي ينشرها الثنائي خصوصا اصالة. ولكن مع بداية عام 2020 تم الانفصال بين الزوجين ولكن شاءت أصالة أن تكون النهاية رومانسية كبدايتها فقامت بنشر صور رومانسية تجمعها بالمخرج طارق العريان على حسابها في موقع انستغرام وعلقت عليها بالقول " بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي. ولكن تفاقمت المشاكل بين الثنائي بعد الانفصال خصوصا بعد انتشار صورة لطارق العريان مع الموديل نيكول سعفان.

أنغام وأحمد ابراهيم

لعل زيجة الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم هي الزيجة الأكثر رومانسية بين زيجاتها المتعددة التي خاضتها. فالقصة التي بدأت بحكايا حب ورسائل عاطفية تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخللها إطلالات رومانسية وعلاقة بدت تستند على جبل من الحب، انتهت بالطلاق في لمح البصر بعد أقل من عام ونصف. واللافت أن أنغام لم تُعلق على هذا الطلاق ولو بكلمة واحدة.