نجوم جدد يودعون 2021 بالطلاق بينهم شيرين عبد الوهاب

نجوم جدد يودعون 2021 بالطلاق بينهم شيرين عبد الوهاب التي شغلت قضية انفصالها الرأي العام والوسط الفني مع تضامن واسع دعما لها خصوصا بعد أن بكت على الهواء واعترفت بأنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب وقامت بحلق شعرها.

طلاق شيرين عبد الوهاب

إذاً اختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تودع عام 2021 بإعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك قالت فيه إن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية. وطلبت شيرين من الصحافة وجميع وسائل الإعلام إحترام حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب. وأشارت شيرين إلى أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، لافتة إلى أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا.

ولكن عادت شيرين في مقابلة إعلامية لتؤكد بأنها لا تزال تحب طليقها حسام حبيب ولكن عودتها له تحتاج معجزة إلهية، كما أطلت على الجمهور حليقة الرأس موضحة بأن خطوتها هذه من أجل أن يراها حسام حبيب قبيحة فيطلقها. وتعاطف معها الكثير من النجوم والفنانين والمتابعين.

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

كذلك ودع الثنائي الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري واليوتيوبير يعقوب بوشهري 2021 بإعلان انفصالهما من دون إعلان أيّاً منهما عن سبب الطلاق. ونشرت فاطمة مقطع فيديو لها عبر سناب شات أكدت فيه انفصالها عن زوجها راجية المتابعين عدم فتح هذا الموضوع مجددًا. وقالت فاطمة الأنصاري "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

طلاق مصطفى فهمي

ويودع الفنان مصطفى فهمي عام 2021 بطلاقه زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بطريقة أثارت الجدل إذ كشفت الإعلامية اللبنانية أن طلاقها تم بشكل غيابي أثناء وجودها في لبنان. وتضاربت الأنباء بشأن أسباب الطلاق إذ أكدت محامية موسى أن سبب الطلاق هو رغبة موكلتها بإنجاب طفل. أما الفنان فهمي فكشف أن المشاكل بينهما مستمرة منذ زواجهما لافتا إلى أن لدى طليقته تطلعات وطموحات أكبر من إمكانياته المادية، متسائلاً: "هل يُعقل أن أشتري شقة على منطقة الروشة ثمنها 3 ملايين دولار؟!". كما تبادل الطرفان الاتهامات بمحاضر الشرطة، وأمام جهات التحقيق، بأن كلّا منهما استولى على متعلقات منزل الزوجية.

حالات طلاق 2021

وكان عام 2021 شهد على طلاق عدد من النجوم بينها طلاق النجمة بلقيس فتحي الذي اعتُبر طلاقها، قبل طلاق شيرين عبد الوهاب، بأنه الأكثر دوياً في عام 2021 إذ أن هذا الانفصال لم يكن متوقعاً حتى بالنسبة لخصومها، كما تعرضت ابنة النجم شريف منير لتجربة الطلاق مرة ثانية في عام 2021 اذ انفصلت عن زوجها الفنان محمود حجازى بعد زواج دام عامين ونصف، وانفصل الفنان السوري سامو زين في عام 2021 عن زوجته المذيعة دينا صالح بعد زواج بدأ عام 2016 وأثمر عن ولادة ابنهما محمد.