النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

زواج الممثل وكاتب السيناريو ويل فورت في حفل زفاف غير معلن

زواج الممثل وكاتب السيناريو ويل فورت في حفل زفاف غير معلن
زواج الممثل وكاتب السيناريو ويل فورت في حفل زفاف غير معلن

الممثل وكاتب السيناريو الأمريكي الشهير ويل فورت Will Forte، الذي يشارك في حلقات البرنامج المسائي الشهير ساترداي نايت لايف، تزوج من خطيبته أوليفيا مودلينج Olivia Modling، في حفل زفاف غير معلن في وقت سابق من هذا العام.

وكشف ويل 51 عام، عن زواجه في لقاء مع مجلة People، حيث "كنا في نيو مكسيكو، نقوم بتصوير مشاهد لشخصيتي مات غروبر  MacGruberعندما قررنا القيام بالأمر".

وتابع ويل فورت قائلا: "كنا قد خطبنا قبل الإغلاق العام الأول مباشرة، وقد بدئنا للتو في الحديث عن التخطيط لحفل الزفاف، وكان الكثيرون وقتها يقومون بتأجيل حفلات زفافهم، قلنا وقتها نحن لسنا في عجلة من أمرنا. يمكننا القيام بذلك لاحقا، بعدها قضينا فترة طويلة في العزل الصحي في المنزل، ولم نكن أيضا وقتها في عجلة من أمرنا، وإنما فكرنا أن هذا الأمر سنقوم بفعله في يوم ما"، ويل فورت حكى بعدها أنه وشريكة حياته، شعرا بمرور الوقت أن الجميع من حولهما ينتظران بفارغ الصبر أنباء الزفاف، وبحلول صيف هذا العام، شعر ويل وخطيبته أنهما انتظرا أكثر مما يجب وأن الوقت قد حان للزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ExtraTV (@extratv)

قصة زواج ويل فورت وأوليفيا مودلينج

ويل فورت حكى بعدها عن أنه وخطيبته اتفقا على الزواج في حفل زفاف غير معلن وخطط له على عجل في نيو مكسيكو، حيث كان ويل رحلة عمل، وكشف ويل عن أن الفكرة جاءته بسبب حقيقة أن غالبية أصدقائه المقربين الذين خطط لدعوتهم في زفافه هم من زملائه في العمل ممن رافقوه في رحلة عمله إلى نيو مكسيكو، وقال ويل عن ذلك: "وقتها وجدنا أن من نرغب في تواجدهم في زفافنا، سيكونون مجودون بالفعل في نيو مكسيكو، واتفقنا على إقامة زفافنا ومفاجئة والدي وبالفعل لم يعلم والدي بأمر الزفاف إلا عندما وصلا إلى ساحة انتظار السيارات في موقع الزفاف، لقد خططنا للزفاف في أسبوعين، وكان يوم رائع حقا، لقد تفاجأ والدي تماما".

ويل فورت يشيد بزوجته

ويل فورت تحدث بعدها عن حياته بعد الزواج وقال: "من الرائع حقا أن أتمكن من مخاطبتها بزوجتي، لو يسبق لي وأن ارتديت مجوهرات ولكنني أصبحت أرتدي خاتم زواج"، وأضاف: "زوجتي رائعة حقا، كنت بحاجة حقا إلى العثور على شخص صبور ليكون بجواري وهي صبورة للغاية، أكثر من عرفتهم صبرا، أكثر النساء تفهما في العالم، وأنا أشهر أنني سعيد للغاية ومحظوظ للغاية هذه الأيام".

×