5 نجمات لم يدخلن القفص الذهبي ويحلمن بالزواج من بينهن أمينة خليل

كثيرات هن النجمات اللواتي لم يدخلن القفص الذهبي بعد ويحلمن بالزواج من بينهن الفنانة المصرية أمينة خليل التي سبق لها أن وضعت شروطاً يجب أن تتوافر في شريك حياتها. وبين فنانة تبحث عن الحب عند الرجل وأخرى تريد صفات معينة في شريك الحياة، سنتعرف على أبرز 5 نجمات لم يدخلن القفص الذهبي ويحلمن بالزواج:

الفنانة أمينة خليل

الفنانة امينة خليل تحلم بالزواج= انستغرام الفنانة

الفنانة أمينة خليل، لطالما أكدت رغبتها في الزواج وتكوين الأسرة، وكادت أن تصل إلى هذا الحلم عندما أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال عمر طه في صيف العام الماضي ولكن ما لبثت هذه الخطوبة أن انتهت بالانفصال. وكانت أمينة خليل قالت في تصريحات سابقة إنها تمتلك ذوقاً معينًا في متطلبات فتى أحلامها وزوجها المستقبلي، مشيرة إلى أن نجاحاتها وعملها لن يخطفاها من الزواج، موضحةً أنها تعي أنها في سنّ عليها فيه أن تتزوج لأنها تحلم بالزواج والأمومة، وترغب في تكوين أسرة لتحقق حلمها الكبير في أن تصبح "أُمًا".

الفنانة مي عز الدين

بدورها هي الأخرى ما زالت الفنانة مي عز الدين تنتظر فارس الأحلام لتحقق حلم زواجها، فهي، بحسب تصريحاتها، تبحث عن الحب في فتى الأحلام ولم تعثر عليه بعد ولذلك فهي ما زالت حتى اليوم عازفة عن الزواج على الرغم من تجاوزها الـ41 عاما.

الفنانة منة شلبي

منة شلبي لم تلتق بشريك الحياة بعد- انستغرام الفنانة

الفنانة منة شلبي بدورها لم تلتق بشريك حياتها المناسب بعد وقالت إنها لا ترفض الزواج في المطلق لكن لم يكتب لها زواجاً ناجحاً مثل مسيرتها الفنية، مشددة على ان كل بنت في العالم تحلم بالزواج والحب وتكوين أسرة. وهي غير مقتنعة بما يسمى "فتى الأحلام" ولكنها تبحث في شريك الحياة عن صفات معينة مثل الصدق والطيبة وغيرها.

الفنانة ميس حمدان

ولم تلتق كذلك الفنانة الأردنية ميس حمدان بشريك الحياة بعد مؤكدة أنها لن ترتبط بدون أن يخفق قلبها بقوة لفارس أحلامها المنتظر. فهي تحلم بالزواج ولكنها تبحث عن الحب وتؤكد بأنها لن تتزوج بدونه مهما قيل لها بأن الحب يذهب بعد الزواج. وقالت "لا أستطيع أن أعيش مع رجل لا أكنّ له مشاعر حب حتى لو تبدّلت لاحقاً. الأهم أن يكون الحب في البداية. وأرجو ألاّ أضطر للزواج كي أنجب طفلاً فقط، أو لئلا أكمل حياتي بمفردي".

الفنانة اليسا

اليسا التي طالما رغبت بالزواج قد تحقق حلمها قريبا- انستغرام الفنانة

الفنانة اللبنانية إليسا أشهر عازبات الوسط الفني لطالما تحدثت عن الزواج وحلمها بارتداء الفستان الأبيض إلا أن هذه الاحاديث ظلت حتى اليوم مجرد أحلام لم تتحقق على أرض الواقع. ولكن كشفت الفنانة إليسا قبل بضع أشهر إلى أنها تعيش حالياً قصة حب وقالت " أعيش حالة حب حاليا وأنا سعيدة جدا ولا مانع من أن أتّكل على شريكي في بعض الأمور، حبيبي ليس قريباً بالمسافة، ولا أراه بشكل يومي، وهذا الأمر يساعد في الإبقاء على الشغف في الحب لوقت أطول"

وسبق لها أن كشفت أيضاً مواصفات فتى أحلامها فقالت إن فتى أحلامها يشبه ديفيد بيكهام، و ترغب بأن يكون الشاب شرقي الطباع أيضًا يغار عليها ويشعرها بوجوده وبنفس الوقت يتفهم طبيعة عملها ويقف إلى جانبها.