أبرز مشاهير عرب تزوجوا في 2021 بينهم أصالة نصري ونيللي كريم

عدد كبير من المشاهير العرب ودعوا العزوبية في 2021 وأعلنوا زواجهم، وصدم بعضهم الجمهور بهذه الزيجة بينهم على سبيل المثال الفنانة السورية أصالة نصري التي تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن من دون أي مقدمات وكذلك زيجة الفنانة نيللي كريم التي شغلت الجمهور على مدى أيام.

فإليكم أبرز مشاهير عرب تزوجوا في 2021:

المطرب نادر حمدي

نادر حمدي مع عروسته- الصورة من انستغرام الفنان

اختار الملحن والمطرب، نادر حمدي عضو فرقة “واما” المصرية، عام 2021 لتوديع العزوبية ودخول القفص الذهبي بعد إعلان عقد قرانه وزفافه من المنتجة سارة حسني. وأقيم للمناسبة حفلاً حضره الاهل والأقارب فقط وبعض الاصدقاء المقربين. ولم يعلن الفنان نادر حمدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زفافهما لكنه شارك صورة نشرها أحد أصدقائه ويبارك له، قائلًا: “ألف مبروك يا حمدي”.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وبعد شائعات كثيرة لاحقت هذا الثنائي، اختار كل من حلا شيحة ومعز مسعود شهر فبراير 2021 لإنهاء الجدل، فأعلنا زواجهما في اجواء عيد الحب في أحد فنادق القاهرة وقامت شيحة بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها بالقول: " اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

زواج ربى السعدي

ربى السعدي مع شقيقتها روعة السعدي خلال حفل الزفاف- انستغرام روعة

الفنانة السورية ربى السعدي شقيقة الفنانة روعة السعدي احتفلت أيضا بحفل زفافها في شهر مارس 2021، الذي اقيم على نطاق عائلي ضيق بسبب جائحة كورونا. ونشرت ربى صورا من حفل زفافها على حسابها عبر انستغرام.

زفاف دينا داش

كما احتفلت الفنانة دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش بحفل زفافها في شهر مارس 2021 بعد شهر تقريبا من عقد قرانها. وأقيم حفل الزفاف وسط الاقارب والاصدقاء المقربين فقط.

هاني عادل مع ديامان بو عبود

الفنان هاني عادل مع الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود - من انستغرام الفنان

كما شغل الفنان هاني عادل الجمهور بحفل زفافه اذ تصدر قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من حفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود وتجاهل فيه اعراف الزواج في مصر لناحية اطلالته بملابس كاجوال أو بوضعه نصب للعهود أمام البحر.

وتوجه هاني خلال الحفل بكلمة مؤثرة الى العروس تضمنت عهود الزواج قال فيها "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك. أضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

أبو جبل وسمارة

بدوره تزوج حارس نادي الزمالك محمد ابو جبل من الجزائرية سمارة ملكة جمال العرب السابقة حيث أقام للمناسبة حفلا في القاهرة الكبرى بحضور الأهل والأصدقاء وزملائه. وانتشر مقطع طريف من عقد القران، حيث وضع المأذون "الكلابشات" في يد أبو جبل وزوجته.

زفاف الفنان طوني عيسى

طوني عيسى في حفل زفافه

أما الممثل اللبناني طوني عيسى فودع العزوبية أيضا في 2021 وتحديدا في شهر مايو إذ تزوج من الشابة أمونة عيد حيث أقام حفل زفافه في مسقط رأسه في بلدة عمشيت بحضور أفراد العائلة والمقربين وبعض النجوم بينهم الممثلين ورد الخال وداليدا خليل وجيسي عبدو ووسام صباغ. وانتشرت صور للعروسين ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي بدا فيه طوني عيسى رومانسي جداً.

زواج جيسيكا عازار

بدورها تزوجت الإعلامية اللبنانية جيسكيا عازار من عريسها اللبناني المغترب في أفريقيا محمد صوفان حيث أقامت للمناسبة حفل زفاف كلاسيكي وراقي في قصر جنبلاط في مدينة صيدا، أطلت خلاله بإطلالة كلاسيكية ملكية تألقت فيها بفستان زفاف حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب ومن اختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد.

زواج بسنت شوقي ومحمد الفراج

بسنت شوقي في عرسها مع العريس- انستغرام بسنت شوقي

كما زُفت الفنانة المصرية بسنت شوقي عروسا على زميلها الفنان المصري محمد فراج بعد خطوبة دامت عامين إذ احتفلت بعقد قرانها في أحد الفنادق الكبرى في مصر واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والمقربين فقط تألقت خلاله العروس بفستان أبيض رقيق وقصير واختارت تسريحة الشعر المرفوع. وخضع العروسان لجسلة تصوير التقطا خلالها بعض الصور المرحة.

زفاف أنطوان القارح

كما تزوج المصمم اللبناني أنطوان القارح من امرأة من خارج الوسط الفني تُدعى جيوفاني خوام وأقام للمناسبة حفل زفاف ضخم في بيروت حضره عدد من النجوم بينهم سيرين عبد النور وجوزيف عطية والممثلة داليدا خليل. وتألقت العروس خلال الحفل بإطلالتين من تصاميم زوجها.

زواج ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب خلال حفل زفافها= الصورة من حساب المذيع عمرو حلمي على فيسبوك

كذلك ودعت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب العزوبية في أغسطس 2021 بحفل زفاف على رجل الأعمال رمضان حسني، حضره عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم والمشاهير بينهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبو النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

زواج نيللي كريم

واستحوذت الفنانة المصرية نيللي كريم على الاهتمام الأكبر بالافراح الفنية في صيف 2021 خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن زواجها من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور. وأقام الثنائي حفل زفافهما في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، في خبر فاجأ الجميع وقتها. يُشار إلى أن الثنائي قام بتأجيل حفل الزفاف وإلغاء حفل الحنة حدادا على وفاة الفنّانة المصرية دلال عبد العزيز في 7 آب/ أغسطس.

زواج أصالة نصري

أصالة نصري مع زوجها الثالث- انستغرام اصالة نصري

ولعل الزيجة الأكثر صدماً للجمهور كانت زواج الفنانة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن إذ فاجات جمهورها بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وعلقت أصالة على الصورة بالقول "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .."

وأثارت هذه الزيجة الكثير من الضجة خصوصا لتزامن إعلانها مع احتفال طليقها طارق العريان بعيد ميلاده.