نجوم أعلنوا خطوبتهم في 2021 بينهم مروان خوري ورحمة رياض

نجوم أعلنوا خطوبتهم في 2021 بينهم أشهر عزاب الوسط الفني مروان خوري الذي احتل خبر ارتباطه حيزاً كبيراً من اهتمام الجمهور والصحافة. وإلى جانب مروان خوري ودع نجوم آخرون العزوبية وأعلنوا خطوبتهم في 2021 وإليكم أبرز تلك الارتباطات:  

خطوبة الفنان مروان خوري

مروان خوري وعروسته- صورة من حساب فانز مروان خوري

إذاً احتفل الفنان اللبناني مروان خوري أشهر النجوم العازبين في الوسط الفني بخطوبته من  فتاة لبنانية من خارج الوسط الفني، واحتفل الثنائي بحفلة من حفلات توديع العزوبية ظهرا فيها مع بعض الأقارب والأصدقاء. وقطع العروسان في الحفل «الكيكة» التي كُتب عليها من أعلى عبارة «عريس وعروس»، فيما ظهرت خطيبته بملابس أنيقة وتضع تاجًا على رأسها.

خطوبة الفنانة مهرة البحرينية

في شهر فبراير من عام 2021 شغلت الفنانة مهرة البحرينية الجمهور بفيديو لحفل خطوبها. وكانت الفنانة قد قامت بنشر مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري على انستغرام برفقة شخص مجهول وهي تستند على ظهره دون أن تكشف عن ملامحه، مرفقة الصور بتعليق رومانسي قالت فيه "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك"، وهو الأمر الذي دفع جمهورها للتساؤل عن خطوبتها قبل أن تحسم الجدل وتؤكده. ثم نشرت نفس الصورة مرة أخرى معلقة: “لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان”. وتلقت المهرة البحرينية هدايا ثمينة من خطيبها نشرتها ايضا عبر خاصية الستوري على إنستقرام منها حقيبة مصنوعة من الذهب الخالص ويصل وزنها إلى نصف كيلو، وساعة من الذهب من ماركة رولكس.

خطوبة هيثم خلايلي

هيثم خلايلي اعلن خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني

كما أعلن نجم برنامج "آراب أيدول" الفنان الفلسطيني هيثم خلايلي خطوبته على شابة من خارج الوسط الفني، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صوراً من هذه المناسبة. وعلّق على إحدى الصور بالقول: "أنا تقدمت وهي قالت نعم".

خطوبة ابنة اصالة نصري

شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري بدورها أعلنت في البداية خطوبتها بطريقة مختصرة من خلال برنامج "إي تي بالعربي" مؤكدة أن الزواج سيكون قريباً وستقيم حفل زفاف. ثم احتفلت بالخطوبة رسمياً وشاركت متابعيها وجمهورها، بصور وفيديوهات جديدة من الحفل حيث نشرت صورة تظهر يديها وخطيبها أحمد بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة. وعلقت عليها: "الله يحفظ كل القلوب المحبة". كما ظهرت شام الذهبي في صور برفقة أسرة خطيبها، مرتدية فستانًا باللون الأبيض، وعلقت عليها، "عائلتي الثانية". وكانت شام قد تعرفت على العريس خلال حفل زفاف الفنانة التونسية درة ويُدعى أحمد هلال وهو ابن أحد أكبر رجال الأعمال في مصر.

خطوبة الفنان عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز وخطيبتة

من جهته اعلن الفنان عمرو عبد العزيز خطوبته على آنسة من خارج الوسط الفني تدعى رضوى حسن وأقيم للمناسة حفل عائلي حضره الأهل من الاسرتين فقط. ونشر على صفحته في فيسبوك صوراً تجمعه بخطيبته.

خطوبة حازم الشريف

الفنان السوري حازم شريف انضم الى قائمة النجوم الذين أعلنوا خطوبتهم في 2021 من المذيعة العراقية سبا المبارك. وقام شريف بنشر فيديو له مع خطيبته وعلق عليه بالقول "خطيبة قلبي"، كما قامت بدورها العروس بنشر صورتها مع حازم شريف معلقة عليها "كل الدني".

خطوبة رحمة رياض

الفنانة رحمة رياض مع العريس- الصورة من انستغرام الفنانة

الفنانة العراقية رحمة رياض أعلنت بدورها خطوبتها من الممثل الأميركي من أصل عراقي ألكسندر علوم. وقامت رياض بنشر صورة لهما على صفحتها على أنستغرام وعلقت عليها بالقول "باركولي". من جهته نشر أيضاً ألكسندر صورة لهما على صفحته وعلق عليها بالقول "وعد مني وعد وأذختها، باركولي".

خطوبة منة عرفة

وشهد عام 2021 خطوبة الفنانة المصرية منة عرفة التي أعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي. واللافت أن هذا الإعلان تزامن مع إعلان خطيبها السّابق اليوتيوبر علي الغزلان لخطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان. وفي البداية لم تكشف عرفة عن هوية العريس ليتبين لاحقاً أنه الفنان الصاعد محمود المهدي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

هاجر الشرنوبي

هاجر الشرنوبي خلال حفل خطوبتها- الصورة من فيسبوك الفنانة

كذلك احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بخطوبتها فعلى أحمد الجابري مدير استديوهات فنية بإحدى قرى الساحل الشمالي بحضور عدد من الفنانين. ونشرت الشرنوبى عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" صورا  من حفل الخطوبة، وعلقت قائلة: "الخطوبة"، فتلقت عدداً من التهنئة والمباركات لها.

نور عمرو دياب

اما خطوبة نور ابنة الفنان عمرو دياب فأثارت الكثير من الجدل خصوصا بسبب غياب والدها عن حفل الخطوبة من دون وجود اي عذر او ارتباطات فنية معلنة، كما أنه تجاهل التعليق على خطوبة ابنته على منصاته الرسمية التي تتولى نشر ومتابعة اخباره الفنية والاجتماعية.

وكانت نور نشرت صورتين عبر صفحتها على انستغرام واحدة لدبلة الخطوبة علقت عليها  "حب حياتي فاجأني بهذا العرض" واخرى لها مع خطيبها وهو  يركع أمامها في لقطة رومانسية وهو يقدم العرض لها ويقدم لها الخاتم. يُشار إلى أن خطيب نور هو شاب بريطاني من أصل غاني ويعمل مدرب لياقة بدنية.