أجمل صور الزفاف من حفلات النجمات الإماراتيات

أجمل صور الزفاف من حفلات النجمات الإماراتيات اللواتي تألقن في حفلات زفافهن ولكن اللافت أن زيجة الفنانة بلقيس فتحي التي شغلت الجمهور خصوصا الخليجي، عادت لتصدمه هذا العام بانتهاء هذه الزيجة ووقوع الانفصال بينها وبين زوجها.

فإليكم أجمل صور الزفاف من حفلات النجمات الإماراتيات:

حفل زفاف بلقيس

حفل زفاف بلقيس

إذاً في 30 ديسمبر عام 2016 احتفلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بزفافها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في حفل بازخ أقامته، وفاقت تكاليفه الـ3 مليون دولار. واختارت بلقيس فندق برج خليفة لهذه المناسبة وصرفت مبالغ خيالية على تفاصيل كثيرة في المكان منها بناء جسر خصيصا لها بعد موافقة إدارة فندق برج خليفة، كي تمشي عليه فوق الماء. وفي اليوم المنتظر اطلت بلقيس على جمهورها بفستان زفاف تم ترصيعه بأكثر من 24 ألف ماسة. هذا الزواج جاء تتويجا لقصة الحب بين الثنائي ولكن فاجأت بلقيس مؤخراً الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها.

 

حفل زفاف رؤى الصبان

أما شهر فبراير 2017 فشهد على زواج الإعلامية رؤى الصبان من المذيع السعودي حمود الفايز فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي. تميز حفلهما بالفخامة التي لامست تكاليفه المليوني درهم إماراتي وتألقت خلاله العروس بفستان زفاف مميز قيل إن تصميمه استغرق حوالي 4 اشهر ووصلت تكلفته الى 100 الف درهم.

رؤى الصبان مع عريسها في يوم الزفاف

حفل زفاف الفنانة أحلام

وفي عام 2003 احتفلت الفنانة أحلام بزواجها من بطل الرالي السابق ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، ولكن حينها لم تكشف عن صور زفافها واحتفظت بهن لمدة 12 عاماً مبررة بأنها تُفضّل ان تبقى تلك الذكرى خاصة بها وبزوجها، قبل أن تقوم في عام 2015 بنشر بعض من صور حفل زفافها التي تألقت فيه بالفستان الابيض والطرحة المزخرفة وبدت كالأميرات. وما زالت هذه الزيجة مستمرة حتى اليوم وتم تزيينها بالأبناء.

من حفل زفاف أحلام

"هي" تترككم مع أجمل صور الزفاف من حفلات النجمات الإماراتيات اللواتي تألقن في يومهن الكبير.