أغرب زيجات وطلاق مشاهير الفن المصري

أغرب زيجات وطلاق مشاهير الفن المصري، إذ شهد الوسط الفني المصري العديد من حالات الزيجات الغريبة غير المتوقعة بالنسبة للجمهور وكذلك حالات طلاق فاجأت المتابعين. سنتعرف على أغرب زيجات وطلاق مشاهير الفن المصري:

طلاق نور الشريف وبوسي

نور الشريف وبوسي.jpg1

عندما أرادت الفنانة بوسي الطلاق من الفنان الراحل نور الشريف اتصل الأخير بالمأذون وطلب منه إحضار الدفتر الخاص بالطلاق ولما وصل إلى منزله سلم عليه، فهمس الشريف في أذنه قائلاً "خلي بالك أنا مش عايز أطلق"، فرد عليه المأذون بالقول إنه لم يجلب دفتر الطلاق معه وحاول الإصلاح بينهما. ولكن بعد ذلك اتصلت بالماذون الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة بوسي، وأكدت أن شقيقتها فشلت في التفاهم مع زوجها نور الشريف، وأنها تطلب منه الحضور لإنهاء إجراءات الطلاق. وقد قام بذلك وكان نور الشريف حزيناً حينها.

طلاق نهلة سلامة ومصطفى النجار

شكل طلاق الفنانة نهلة سلامة من رجل الأعمال مصطفى النجار مفاجأة غريبة بالنسبة للكثيرين إذ تُعد من أقصر الزيجات في الوسط الفني وانتهت خلال 3 ساعات تقريبا، حيث تزوجا في الخامسة فجرا وانفصلا في الساعة الثامنة صباحا، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الطلاق.

زواج محمد منير وطلاقه

زواج محمد منير دام 50 يوما فقط- انستغرام الفنان

زواج الفنان المصري محمد منير وطلاقه شكلا حالة غريبة إذ أن أشهر العازبين في الوسط الفني والذي ولد عام 1954، قرر مقاطعة عزوفه عن الزواج في شهر ابريل من عام 2018 وفاجأ الجمهور بإعلانه عن خبر زواجه من فتاة من أصل نوبي، تعيش في باريس تدعى داليا يوسف، لكن هذا الزواج لم يُكتب له النجاج اذ إنفصل عن زوجته بشكل مفاجىء وصادم بعد 50 يوما فقط من الزواج. وأرجع منير لاحقاً سبب انفصاله الى رفضه القيود التي تفرضها الزوجة الشرقية على زوجها.

زواج منة فهمي واحمد فهمي

يُعد زواج منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين من الفنان أحمد فهمي من الزيجات الغريبة في الوسط الفني إذ حصلت بعد زواج طليق منة الفنان شريف رمزي بأسابيع قليلة. والغرابة أيضا في الزيجة أن أحمد فهمي هو طليق شهد رمزي شقيقة شريف رمزي، مما جعل هذا الزواج غريب بتفاصيله التي حصلت كلها في عائلة المنتج محمد حسن رمزي. ولكن ما لبثت أن انتهت هذه الزيجة بالطلاق.

زواج سعيد طرابيك وسارة طارق

كما أثار زواج الفنان سعيد طرابيك عام 2015 من الممثلة سارة طارق حالة استغراب وعرّضه للانتقادات، خاصة انها تصغره فى السن بأكثر من 40 عاما، ورغم ذلك، أعلن طرابيك أنه مقتنع جدا بزواجه من "سارة"، وأنهما عاشا قصة حب كبيرة قبل زواجهما رسميا، مشيرا الى انه تعجب من الهجوم عليه بعد زواجه، موضحاً أنه بدأ الإعجاب والوقوع في حبها منذ 5 سنوات في مسلسل "عرفة البحر". والغريب في الأمر أن طرابيك رحل عن هذه الدنيا في العام نفسه من الزواج.