5 زيجات مشاهير انتهت بالفضائح

زيجات مشاهير انتهت بالفضائح حتى بعد أن عاش بعض هؤلاء النجوم قصص حب مع الشريك فلم يشفع هذا الحب للعلاقة بأن تبقى في خانة الخصوصية فانكشف المستور على الجمهور الذي هاله الكثير من تلك التفاصيل والفضائح وتفاعل معها بالوقوف مع طرف ضد آخر. فإليكم 5 زيجات مشاهير انتهت بالفضائح:

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وطليقها في صورة قبل ان يتم حذفها بعد الطلاق

العلاقة التي بدأت روحانية بين الفنانة سمية الخشاب والمغني الشعبي أحمد سعد ثم تطورت لزواج، انتهت بالطلاق والفضائح بين هذا الثنائي بعد أقل من عامين على الارتباط.  ففي نهاية مارس 2019 أعلن احمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب، لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأتها قائلة بأنها هي من طلبت الخُلع رافضة كشف السبب بحجة انها "بنت اصول". ثم وقعت بين الطرفين خلافات كثيرة وصلت الى القضاء وتتعلق بأمور مالية، واتهمت خلالها الخشاب سعد بأنه تسبب لها بخسران الطحال بسبب تعنيفه لها وربحت دعاوى كثيرة ضده.

ملحم بركات ومي حريري

قصة حب عاصفة جمعت بين الموسيقار الكبير ملحم بركات ومي حريري، حتى قيل إن هذا الحب استمر حتى الأنفاس الاخيرة من حياة بركات، وما زال مستمرا مع حريري. ولكن ختام الزواج انتهى بطلاق جرى على دُفعات، وفي المرة الثالثة منه كان انفصالا نهائيا بين الثنائي لا عوده بعده، وتفجرت معه الكثير من الفضائح، وصلت ببركات إلى القول في إحدى المرات "هيدي المرا ما بحب إقسى عليا، إذا بدي إحكي كيف تعرفت عليها بتدفن راسا بالتراب". استمرت السجالات لأعوام قالت في بعضها حريري إنها تُشفق على أبو مجد. وعندما قالت في إحدى مقابلاتها الإعلامية "أكل الولد التفاحة" في إشارة منها لطليقها، رد الأخير في برنامج تلفزيوني بالقول "لازم تستحي وتخجل، المرا مفكرا حالها شي". ورداً على الرد قالت "أنا فعلاً شي"، مضيفة "ولو لم يكن الامر كذلك لما بكى عليّ أعواما في المرحلة الماضية، ربما نسي ذلك اليوم ولكنني ما أزال أتذكر كل شيء. هو أيضاً «منو شي» بالنسبة اليّ حالياً. هذا كلام عادي يردده اي شخصين بعد الطلاق".

تيم حسن وديما بياعة

تيم حسن مع طليقته ديما بياعة

أما العلاقة الزوجية التي جمعت كل من الفنان تيم حسن والفنانة ديما بياعة فانتهت أيضا بفضيحة وطلاق بعد 10 أعوام من الزواج. وتولت بياعة فضح خيانة زوجها لها مع الممثلة السورية نسرين طافش الأمر الذي رفض حسن التعليق عليه، على الرغم من تأكيد بياعة بأن الأخير اعترف لها بذلك.

وائل كفوري وأنجيلا بشارة

بعد علاقة حب وزواج استمرت لسنوات فاجأ الفنان اللبناني وائل كفوري جمهوره في عام 2019 بإعلان طلاقه من أنجيلا بشارة لتكر من بعدها الفضائح خصوصا من جانب طليقته التي كشفت عن معاملته القاسية لها اثناء زواجهما وسجنه لها وتعنيفه لها، وشغلت هذه القضية وسائل الاعلام والرأي العام لأشهر عدة انتهت في ما بعد باتفاق ودي بين الثنائي خصوصا أن الثنائي لديهما ابنتين هما ميشيل التي ولدت عام 2011 وميلانا التي أنجبتها بشارة عام 2016.

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز بقيا لسنوات في المحاكم

أما العلاقة الزوجية ثم الطلاق والفضائح التي لاحقت الثنائي زينة واحمد عز فإنها اشهر من علم على نار. فالفنانة زينة شغلت الإعلام على مدى 5 سنوات بسبب مشاكلها مع طليقهاالفنان أحمد عز وفضيحته في رفض اثبات نسب اولاده له ووصلت قضيتهما الى المحاكم من أجل اثبات نسب ابنيها التوأم "زين الدين" و"عز الدين"، وتم بالفعل إثبات نسبهما له. وواجه الطرفان قضايا عدة في المحاكم المصرية منها ما يتعلق بإلزام عز بالتكفل بمصاريف دراسة طفليها ودفع نفقة شهرية لزينة وكذلك قضية ما عُرف بقضية "العلمين" التي حاولت خلالها شقيقة زينة صفع احمد عز.