أقصر 5 زيجات في الوسط الفني إحداها استمر ليلة واحدة فقط

كثيرة هي الزيجات الفنية التي انتهت بالطلاق بعد سنوات من الارتباط لكن الزيجات الأقصر عمراً استطاعت أن تستقطب لها الإعلام والاضواء أكثر وكذلك اهتمام الجمهور. بعض هذه الزيجات انتهت خلال يوم واحد أو أسابيع عدة أو بضع شهور لا تتجاوز الثلاثة. فإليكم أبرز أقصر زيجات في الوسط الفني:

طلاق إيناس النجار

الفنانة ايناس النجار تطلقت بعد شهر من زواجها- فيسبوك الفنانة

تُعد الفنانة التونسية إيناس النجار إحدى النجوم الذين عاشوا تجربة الانفصال السريع عن الشريك، إذ تطلقت من زوجها بعد شهر واحد من الزفاف فقط. ففي مطلع ال2016 أعلنت النجار زواجها من الشاب محمد محفوظ، وبعد شهر واحد، وتحديدا في 24 شباط اعلنت طلاقها منه. وأرجعت سبب الطلاق الى الاختلاف في وجهات النظر بينها وبين زوجها، خصوصا في ما يخص عملها الفني مؤكدة ان الفن يمثل لها خط أحمر. لكن إيناس حافظت على احترامها لطليقها ورفضت ان تسيء له بأي كلمة.

طلاق مي سليم

عندما أعلنت الفنانة مي سليم طلاقها من زوجها الفنان وليد فواز عام 2018، نزل الخبر على الجمهور كالصاعقة خصوصا أنه كان لا يزال يتابع الصور الرومانسية لها من شهر العسل نفسه الذي تم الإعلان خلاله عن الانفصال. ولم تكن هذه المشكلة بالسهلة على سليم اذ تمت في أجمل أيام زواجهما بعد قصة حب بدأت خلال اجتماعهما في مسلسل "الرحلة". وعُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما أثناء تمضيتهما شهر العسل وحدهما.

طلاق دينا عازار

ملكة جمال لبنان دينا عازار تطلقت بعد 3 اشهر من زواجها - انستغرام دينا

ملكة جمال لبنان لعام 1995 دينا عازار تزوجت في أواخر عام 2012 من لبناني مقيم في الولايات المتحدة ثم تطلقت منه بعد 3 أشهر من الزواج. وفي نهاية 2012 اعلنت عازار عبر "الفايسبوك" خبر طلاقها، قائلة: "في اليوم الأخير من السنة أشكركم لأنكم كنتم السند اللطيف خلال الأعياد، وأنا أمر بطلاق صعب بعيدة عن عائلتي ومثقلة بمشاعر الخيانة والوحدة. فأرجو من الصحافة احترام مشاعري وعدم الاضافة الى معاناتي بالاسئلة والتكهنات... وأتمنى أن يدوم لي دعمكم الجميل بكل محبة. أتمنى لكم عاما كله خير وسلام". واضافت: "شكراً لدعمكم اللطيف، فقد سبق وقدمت أوراق الطلاق، لكن عيد الميلاد كان صعبا وحزينا. وفضلت أن أعلن عن هذا الخبر على أمل أن الصحافة وحتى الأقارب والأصدقاء سيحترمون مشاعري ويتفادون السؤال". وعلقت في ما بعد على طلاقها بالقول إن زواجها كان كالـ"بطيخة" المقفولة، لم تعرف ما بداخلها وما تخبئ لها، فاستمعت إلى شعورها وأنهت العلاقة قبل أن تكبر المشاكل أكثر فأكثر.

طلاق صباح ورشدي اباظة

أما الفنان رشدي أباظة والفنانة صباح فيُعد زواجهما من أقصر الزيجات الفنية على الإطلاق إذ لم يدم إلا لليلة واحدة وانتهى سريعاً بحسب ما كشفت شقيقته منيرة اباظة. الزواج تم في بيروت أثناء تصويره فيلماً بمشاركة صباح، واتصل بشقيقته التي كانت تقيم في صيدا في لبنان من أجل البحث عن مأذون لأنه سيتزوج من الفنانة صباح، وفي اليوم التالي اتصل بشقيقته وأخبرها فيه بعودتهم إلى مصر وحينما سألته عن صباح التي تزوجها بالأمس أخبرها بانفصالهما، وهو ما أصابها بالصدمة. هذه الزيجة تمت على الرغم من أن أباظة كان متزوجاً من الفنانة سامية جمال.

طلاق محمد منير

زواج محمد منير دام 50 يوما فقط- انستغرام الفنان

الفنان المصري محمد منير أحد أشهر العازبين في الوسط الفني والذي ولد عام 1954، قرر مقاطعة عزوفه عن الزواج في شهر ابريل من عام 2018 وفاجأ الجمهور بإعلانه عن خبر زواجه من فتاة من أصل نوبي، تعيش في باريس تدعى داليا يوسف، لكن هذا الزواج لم يُكتب له النجاج اذ إنفصل عن زوجته بشكل مفاجىء وصادم بعد 50 يوما فقط من الزواج.