أبرز حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني الخليجي في السنوات الأخيرة

شهد  الوسط الفني الخليجي في السنوات الأخيرة عدد من حالات الطلاق التي صدمت الجمهور لعل أبرزها كان إعلان الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي طلاقها من زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف. معظم هذه الحالات الخليجية التي مرت بتجربة الإنفصال لم يُكتب لها حياة جديدة بل ما زال الانفصال مستمراً.

فإليكم أبرز حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني الخليجي في السنوات الأخيرة:

انفصال بلقيس عن زوجها

بلقيس مع زوجها السابق قبل الطلاق

لعل انفصال الفنانة بلقيس فتحي عن زوجها السابق رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف من أكثر الزيجات التي أثارت الصدمة لدى الجمهور خصوصا أن هذه العلاقة تكللت بالزواج بعد قصة حب رائعة وانتهت فجأة بدعاوى خلع بعد أقل من خمس سنوات زواج. فقد أعلنت الفنانة في احدى البرامج الاعلامية أنها رفعت دعوى خلع بحق زوجها سلطان بن عبد اللطيف، أمام محاكم أبوظبي حيث يقيم والدها الفنان اليمني أحمد فتحي، وذلك لـ"الحصول على حريتها"، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية. وكان الثنائي قد رُزق بمولودهما تركي البالغ من العمر 3 سنوات.

غدير السبتي اكتوبر 2019

لم يدم زواج الفنانة الكويتية غدير السبتي من المخرج البحريني أحمد الفردان أكثر من عام ونصف لينتهي بالانفصال في أكتوبر 2019. فالسبتي التي تزوجت فردان في مارس 2018 أكدت حين إعلان الطلاق بأن القرار كان صعباً ولم يكن سهلاً مهما كانت أسبابه. وقالت "..لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده .... أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام.. الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه و واعيه للحياة".

مشاعل الشحي وأحمد خميس

مشاعل الشحي واحمد خميس انفصلا شهرين ثم عادا لبعض= انستغرام مشاعل

وفي شهر أغسطس من عام 2020 تفاجأ الجمهور بإعلان انفصال الإعلامي الإماراتي أحمد خميس والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي خصوصا أن زواجهما جاء بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة. وقد نشرت مشاعل الشحي حينها صورة كتبت عليها "الله المستعان، من الجاي".

ولكن بعد نحو شهرين من الانفصال عاد الثنائي مجدداً لبعضهما .

عارض الازياء فيصل الفيصل

وينضم عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل إلى قائمة نجوم الخليج الذين عاشوا تجربة الطلاق إذ خاض هذه التجربة مع الفنانة العراقية مريم حسين التي تزوجها عام 2016 بعد أن تعرفا على بعضهما في مسلسل "البيت الكبير"، ثم تطلقا في شهر ديسمبر 2017، ورافق هذا الانفصال الكثير من الفضائح والاتهامات بين الثنائي. هذا الزواج أثمر عن انجاب إبنتهما أميرة فيصل.