نجوم احتفلوا بأفراح أبنائهم في 2021 بينهم جورج وسوف ومصطفى قمر

نجوم احتفلوا بأفراح أبنائهم في 2021 بينهم نجوم كبار أمثال الفنان جورج وسوف "أبو وديع" والفنان مصطفى قمر. هذه الاحتفالات استطاعت أن تستحوذ على اهتمام الجمهور وعلى تفاعله على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة النجوم لهم بصور ومقاطع فيديو من الاعراس.

فإليكم أبرز نجوم احتفلوا بأفراح أبنائهم في 2021:

الفنان مصطفى قمر

نجل مصطفى قمر في حفل زفافه- انستغرام الفنان مصطفى قمر

في شهر يونيو الماضي احتفل النجم مصطفى قمر بزفاف ابنه الأكبر إياد في حفل ضخم أقامه في أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء خصوصا نجوم التسعينات مثل الفنان إيهاب توفيق والفنان هشام عباس وحميد الشاعري وحمادة هلال ومحمد حماقي وغيرهم. وألهب الفنان مصطفى قمر الحفل ببعض الأغاني إلى جانب حماقي وتوفيق وهشام عباس.

الفنانة علا غانم

كذلك زفت الفنانة علا غانم  ابنتها كاميليا الدفراوي عروسا في شهر يونيو الماضي في حفل زفاف ضيق حضره الأهل والأقارب فقط.

الفنان جورج وسوف

الفنان جورج وسوف في حفل زفاف نجله- ا نستغرام جورج

النجم السوري سلطان الطرب جورج وسوف احتفل أيضا في 2021 بحفل زفاف ابنه جورج جونيور على فتاة من خارج الوسط الفني، حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام. وشارك الفنان بأغنية لابنه وهو جالس في مكانه مما ألهب الحفل وجعل الضيوف يتفاعلون بشكل قوي معه.

الفنان هشام عباس

كما احتفل النجم المصري هشام عباس بحفل زفاف ابنته ياسمين مؤخراً في أحد الفنادق الكبرى بالجونة بحضور عدد كبير من نجوم الفن خصوصا نجوم التسعينات بينهم حميد الشاعرى وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وغيرهم. وأحيا الحفل الفنان عباس الى جانب إيهاب توفيق وحميد الشاعري.

هناء نصور تحتفل بزفاف ابنتها

أما الفنانة السورية هناء نصور فاحتفلت في شهر أغسطس 2021 بزفاف ابنتها حيث نشرت صورة تجمعها بها وهي بثوب الزفاف إلى جانب صور أخرى علقت عليها قائلة "عاقبال كل الحبايب " آنالور " ارجوحة روحي صارت عروس.."