باريس هيلتون عروس بأربعة فساتين زفاف وحفل أسطوري

تزوجت سيدة المجتمع الراقي الأميركية باريس هيلتون Paris Hilton وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة من رجل الأعمال كارتر ريوم Carter Reum في حفل زفاف فخم وصفته بأنه "حفل زفاف أسطوري حقيقي"، أقيم في قصر جدها الراحل والمنزل السابق لعائلتها، في بيل إير في لوس أنجلوس، وحضره العديد من أصدقائها المشاهير من بينهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، نيكول ريتشي Nicole Richie، صوفيا ريتشي Sofia Richie وليونيل ريتشي Lionel Richie.

وقدمت المغنية ديمي لوفاتو عرضا مميزا في حفل الزفاف، الذي غيرت فيه باريس هيلتون فساتينها أربع مرات.

وقد أقيم الحفل يوم 11/11 في اليوم العالمي للعزاب، وكتبت هيلتون في مدونتها "أخيرا أقبِّل أميري وتبدأ سعادتي الدائمة التي كنت أحلم بها منذ سنوات طفولتي الباكرة". وأكملت بتعليق آخر:"الأبد يبدأ اليوم ... 11/11" مع هاشتاغ "إلى الأبد هيلتون وريوم"، "متزوجان حديثاً".

فستان الزفاف الأول من دار أوسكار دي لا رينتا”Oscar de La Renta”  

أطلت باريس بأول صورة لفستان زفاف من تصميم دار أوسكار دي لا رينتا”Oscar de La Renta”  وهي ممسكة بطرف طرحتها بلوك كلاسيكي ملوكي غاية في الجمال حيث لفت الأنظار خاتمها الماسي الضخم،وكذلك الأقراط الماسية الساحرة.

جاء الفستان الأبيض الناصع بقصة منفوشة من الأسفل،ولفت الأنظار بالورد الكبير المطبع الذي غطى الرقبة والأكمام الطويلة بالتل الناعم.

أما الطرحة فجاءت طويلة ومطرزة بالورود في الجزء السفلي منها بطريقة غاية في الجاذبية.

وقد صمم هذا الفستان خصيصاً لباريس  من الدار الذي نشر هذا الفيديو لتفاصيل خياطته:

أما تسريجة باريس العرائسية  من تنسيق خبير الشعر Eduardo Ponce، فإنسجمت مع إطلالتها الناعمة والجذابة،وإعتمدت على خصلة متدلية على جنب ، لتنسجم مع وجهها وقصة فستانها. أما المكياج الذي طبقه خبير المكياج Steven Tabimba فجاء ناعماً للغاية رسم ملامحها بكل رقة وجاذبية.

وبالرغم من ان العروس إختارت عدة إطلالات عرائسية الا انها لم تغير تسريحتها او مكياجها في كل هذه الاطلالات،لكنها أضافت عقداً ماسياً وإكسسواراً رقيقاً على شعرها تميز بالفصوص البراقة وحبات اللؤلؤ الرقيقة.  

فستان زفاف قصير من دار أوسكار دي لا رينتا”Oscar de La Renta”  

فستان زفاف قصير من دار أوسكار دي لا رينتا”Oscar de La Renta”  

أما إطلالة باريس الثانية بالفستان الأبيض القصير وبتصميم عصري وعملي مناسباً للرقص جاءت أيضا من تصميم دار أوسكار دي لا رينتا”Oscar de La Renta” وتميز بالزهور الموزعة على الأكتاف والصدر بطريقة أنثوية. وإختارت لهذه الإطلالة حذاءا من الدانتيل الناعم.وتخلت عن طرحة الزفاف.

فستان الزفاف الثالث من pamella Roland  

فستان الزفاف الثالث من pamella Roland  

جاء الفستان الثالث الذي إختارته النجمة باريس هيلتون مفعماً بالأنوثة وضيقاً من pamella Roland ، وتميز بالتطريز الكامل بالكريستال وبفتحته الجانبية وقصة الصدر على شكل  V.وزاده الكاب جاذبية لا تقاوم ولمسة أنيقة وكلاسيكية. وتزينت بتاج ناعم لهذه الإطلالة لتضفي المزيد من الجاذبية.

فستان الزفاف الرابع من   Galia Lahav

أما الفستان الرابع أضفى على باريس إطلالة غاية في الأنوثة والجاذبية بأكمامه المنسدلة على الكتفين وقصته المنفوشة التي أضافت لمسات مميزة على إطلالة العروس.

فستان الزفاف الرابع من   Galia Lahav

وتجدر الإشارة الى ان باريس هيلتون  ارتبطت بعلاقة خطوبة ثلاث مرات من قبل للممثل كريس زيلكا في 2018، ولوريث الشحن باريس لاتسيس في 2005 وعارض الأزياء جايسون شو في 2002.