نجوم تحدوا فارق العمر في زيجاتهم وأثبتوا نجاحها بينهم أنابيلا هلال ونادر صعب

نجوم تحدوا فارق العمر في زيجاتهم وأثبتوا نجاحها بينهم أنابيلا هلال ونادر صعب وغيرهم على  عكس نجوم آخرين انتهت زيجاتهم بالفشل بسبب فارق العمر. فإليكم أبرز النجوم الذين نجح زواجهم على الرغم من فارق العمر:

أنابيلا هلال ونادر صعب

أثبت زواج الإعلامية أنابيلا هلال من الدكتور نادر صعب نجاحا كبيراً بعد سنوات من الزواج على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما إذ يكبرها صعب بـ20 عاما. هذا الزواج الناجح الذي يظهر في الصور الرومانسية التي يلتقطها الثنائي أثمر عن ولادة 4 أطفال لهما.

الاعلامية انابيلا هلال تزوجت من الدكتور نادر صعب رغم فارق العمر- انستغرام انابيلا

 

ألين خلف وكارلو أيوب

زواج الفنانة اللبنانية ألين خلف من كارلو ابن الفنان اللبناني إيلي أيوب ما زال ناجحا حتى اليوم على الرغم من أن خلف تكبر أيوب بـ10 سنوات، وعلى الرغم من اعتراض الأب أيوب على هذا الزواج بسبب فارق السن بين الزوجين. الزواج أثمر عن ولادة طفلتهما الوحيدة "ليفي".

الين خلف وزوجها كارلو زيجة مستمرة على الرغم من فارق العمر

مي كساب و"أوكا"

أما الفنانة مي كساب التي تزوجت من مطرب المهرجانات الشعبية محمد الشهير بـ"أوكا " فإن زيجتها تُعتبر من أنجح الزيجات في الوسط الفني على  الرغم من أنها تكبره بـ9 سنوات. هي لا تخجل بالتحدث عن هذا الأمر كما تقول. ونجحت حتى الان في تكوين أسرة مؤلفة من 3 أطفال.

مي كساب تكبر زوجها أوكا ب9 سنوات= انستغرام g.oka.official

تامر حسني وبسمة بوسيل

يشكل الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل ثنائيا مميزا رغم فارق العمر الكبير بينهما إذ يصل فارق العمر بينهما إلى 14 عاما. ولكن هذا الزواج الناجح مرّ ببعض المطبات اضطرت بعدها بوسيل الى إعلان انفصالها عن حسني إلا أن العلاقة سرعان ما عادت الى مجراها الطبيعي وإعلان الصلح بين الطرفين.

تامر حسني وبسمة بوسيل- انستغرام تامر حسني

قمر خلف ومهيار خضور

أما الفنانة السورية قمر خلف فاستطاعت ان تُثبت مقولة أن ليس للحب عمرا بزواجها من الفنان السوري مهيار خضور والذي يصغرها بـ 13 عاماً. علاقتهما ناجحة ومستمرة منذ عام 2011 وأثمرت عن ولادة طفلين للثنائي.

مهيار خضور مع قمر خلف التي تكبره ب12 عاما- انستغرام قمر 

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق المتزوجة حالياً من المصور هيثم زينتا أثارت الجمهور عند إعلانها هذه الزيجة العام الماضي وتعرضت لانتقادات إذ يصغرها بنحو 16 عاما. ولكن حتى الآن ما زالت هذه الزيجة مستمرة.

الصورة التي نشرتها غادة عبد الرازق لتعلن زواجها من هيثم زينتا