النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم عادوا لأزواجهم بعد الانفصال بينهم محمد حماقي

ديما بياعة مع أحمد ا لحلو- انستغرام ديما بياعة
1 / 4
ديما بياعة مع أحمد ا لحلو- انستغرام ديما بياعة
روجينا واشرف زكي- انستغرام روجينا
2 / 4
روجينا واشرف زكي- انستغرام روجينا
غادة عادل ومجدي الهواري- انستغرام عادل
3 / 4
غادة عادل ومجدي الهواري- انستغرام عادل
محمد حماقي ونهلة الحاجري- الصورة من انستغرام حماقي
4 / 4
محمد حماقي ونهلة الحاجري- الصورة من انستغرام حماقي

نجوم عادوا لأزواجهم بعد الانفصال بينهم الفنان محمد حماقي إذ شكّل الحب الركيزة الاولى في استعادة العلاقة مجدداً مع الشريك إلى جانب الاحترام الذي خيم على العلاقة حتى أثناء الانفصال. فإليكم أبرز نجوم عادوا لأزواجهم بعد الانفصال:

ديمة بياعة وأحمد الحلو

ديما بياعة مع أحمد ا لحلو- انستغرام ديما بياعة

في شهر نوفمبر من عام 2020 فاجأت النجمة السورية ديمة بياعة جمهورها بانفصالها عن زوجها أحمد الحلو، لأن أحداً لم يكن يتوقع هذه النهاية لعلاقتهما التي عُرفت بالانسجام والهدوء والرومانسية. ولكن لم يطل الانفصال كثيراً إذ عاد الثنائي لبعضهما وعلق الحلو على ذلك بالقول "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعية ولله الحمد".

غادة عادل ومجدي الهواري

في شهر ديسمبر 2018 تفاجأ الجمهور بنشر المنتج مجدي الهواري صورة تجمعه بطليقته الممثلة غادة عادل معلقًا عليها: "أنا والقمر". هذه الصورة التي أثارت الكثير من الجدل كانت عبارة عن إعلان عودة العلاقة الزوجية بينهما والتي استمرت 20 عاما وتميزت بكونها من أنجح الزيجات في الوسط الفني وأثمرت عن إنجاب 5 أولاد، قبل أن ينفصل الثنائي عام 2017 أثناء تصوير برنامج عادل "تع اشرب الشاي" من إخراج زوجها الهواري. ففي ذلك اليوم حصلت مشادات بين الزوجين أمام الموظفين الذين تدخل بعضهم لتهدئة الأجواء، لتنتشر بعدها أخبار الطلاق. يُشار إلى أن مجدي هو المستشار الإعلامي لزوجته ومدير أعمالها الفنية. 

روجينا وأشرف زكي

روجينا واشرف زكي- انستغرام روجينا

العلاقة بين الفنانة المصرية روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي شهدت أيضا فترة انفصال أرجعتها روجينا إلى قرار اتخذته حتى يقررا إذا كانا يريدان العودة مجددًا أم لا، واصفة تلك المرحلة بأنها كانت صحية جدًا لكليهما. وقالت إن سبب القرار كان عدم تقدير من زوجها لما قدمته له طوال فترة زواجهما موضحة أن حياتهما بعد العودة اختلفت إذ عالج كل منهما العيوب التي كانت لديه. واتهمت إحدى صديقاتها بمحاولة خطف زوجها منها.

محمد حماقي ونهلة الحاجري

في شهر يوليو من عام 2014 صدم النجم محمد حماقي الجمهور بإعلان طلاقه من زوجته نهلة الحاجري على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما قبل الزواج. ولكن صدمة أخرى أحدثها حماقي للجمهور حين عاد في يوليو 2016 لزوجته بعد أن استبق هذا العودة بتوجيه الشكر إلى زوجته فى تتر نهاية كليب "ما بلاش" تمهيدا إلى الإعلان عن قرار عودته إلى زوجته الحاجري. يُشار إلى أن فترة الانفصال بين الثنائي سادها الهدوء ولم تشهد أي تجريح من الطرفين خصوصا أن حماقي يعتبر حياته الشخصية ملكاً له فقط.

×