7 مشاهير أعلنوا ارتباطهم في حدائق ديزني من بينهم ماريا كاري ونيك كانون

على العكس من الاعتقاد السائد فإن حدائق ديزني ومدن ملاهي بشكل عام، من الوجهات المفضلة لدى الصغار والكبار على حد سواء وليس الأطفال فحسب، ولذلك ليس من الغريب أن يختار عدد لا بأس به من المشاهير أن يختاروا حدائق ديزني الترفيهية والتي توصف بأنها أكثر الأماكن سعادة على وجه الأرض للاحتفال بواحدة من أهم اللحظات في حياتهم مثل لحظة الارتباط أو الزوج.

وفيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين اختاروا الاحتفال بالارتباط والزواج في حدائق ديزني

ماريا كاري Mariah Carey ونيك كانون Nick Cannon

ماريا كاري Mariah Carey ونيك كانون Nick Cannon

احتفلت ماريا كاري ونيك كانون بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهما بتجديد عهود زفافهما، وإقامة احتفال زفاف جديد، في حديقة ديزني لاند في عام 2013، وأقاما احتفال الزفاف الذي تضمن تجديد عهود زواجهما في قلعة الأميرة النائمة في ديزني لاند، ثم حفل استقبال في فانتازيلاند، وطبقا لما نشرته مجلة People فإن احتفال زفافهما، تضمن زينة زهرية مبهرة مكونة من 15 ألف زهرة، وعرض للألعاب النارية. ماريا ونيك انفصلا في عام 2016.

باسكوال روتيلا Pasquale Rotella وهولي ماديسون Holly Madison

تزوج رجل الأعمال باسكوال روتيلا من عارضة الأزياء هولي ماديسون في حفل زفاف أقيم في ديزني لاند في سبتمبر 2013، وطبقا لما نشرته مجلة People فإن باسكوال وهولي، قاما بحجز حديقة ديزني بالكامل ليوم زفافهما، لتغلق الحديقة أمام الجمهور، وتضمن احتفال زفافهما في ديزني لاند عرض خاص بالألعاب النارية وكعكتي زفاف. انفصل الزوجان في عام 2019.

كوربين بلو Corbin Bleu وساشا كليمنتس Sasha Clements

كوربين بلو Corbin Bleu وساشا كليمنتس Sasha Clements

تقدم الممثل كوربين بلو وساشا كليمنتس فاجأ كوربين بلو وهو أحد أبطال سلسلة الأفلام الشهيرة High School Musical، بطلب الزواج من الممثلة ساشا كليمنتس بطلة Degrassi، بخاتم خطبة مخبأ في حذاء زجاجي يشبه حذاء سندريلا، أثناء تواجدهما في حديقة ديزني في أكتوبر 2014، ونشرا في وقت لاحق صورة لهما وفي خلفية الصورة قلعة سندريلا مع إعلان عن خطبتهما. كوربين بلو وساشا كليمنتس تزوجا في يوليو 2016.

روب ديرديك Rob Dyrdek وبريانا نويل فلوريس Bryiana Noelle

في إبريل 2015، تقدم الممثل ونجم التزلج السابق روب ديرديك بطلب الزواج من عارضة الأزياء بريانا نويل فلوريس في منتصف عرض "Aladdin"علاء الدين في ديزني لاند، أثناء حضورهما للعرض معا، حيث فاجأها بالظهور على خشبة المسرح في منتصف العرض، على ظهر فيل، قبل أن يتقدم بطلب الزواج منها. روب وبريانا تزوجا في سبتمبر 2015.

كولتون ديكسون Colton Dixon وآني كوجيشال ديكسون Annie Coggeshall Dixon

كولتون ديكسون Colton Dixon وآني كوجيشال ديكسون Annie Coggeshall Dixon

تقدم المغني كولتون ديكسون نجم برنامج مسابقات الغناء والعروض الفنية الشهير، أمريكان أيدول، بطلب الزواج من صديقته خبيرة التجميل آني كوجيشال ديكسون في عالم والت ديزني في سبتمبر 2015، ونشرا في وقت لاحق صورة لهما في ديزني لاند على الإنستغرام مع إعلان خطبتهما. كولتون ديكسون وآني كوجيشال ديكسون تزوجا في العام التالي.

جاريت ستول Jarret Stoll وإيرين أندروز Erin Andrews

تقدم لاعب كرة القدم الأميركية السابق جاريت ستول بطلب الزواج من المذيعة الرياضية إيرين أندروز في ديزني لاند في ديسمبر 2016، في عشاء رومانسي في نادي Club 33 في حديقة ديزني، جاريت ستول وإيرين أندروز تزوجا في يونيو 2017.

جون ستاموس John Stamos وكاتلين ماكهيو Caitlin McHugh Stamos

تقدم الممثل جون ستاموس بطلب الزواج من عارضة الأزياء والكاتبة والممثلة كاتلين ماكهيو في ديزني لاند في أكتوبر 2017، وطبقا لما نشرته مجلة People فإن جون ستاموس قام وقتها بمفاجأة كاتلين ماكهيو بعرض فيلم قصير يجمع لحظات رومانسية من أفلام ديزني وبيكسار، وفي نهاية الفيلم، تقدم بطلب الزواج منها على أنغام أغنية Kiss the Girl من فيلم ديزني الشهير عروس البحر الصغيرة The Little Mermaid، وفي وقت لاحق أعلنا عن الخطبة بصورة لهما في ديزني لاند وفي خلفية الصورة قلعة الجميلة النائمة في ديزني لاند، مع تعليق يقول: "تقدمت بالزواج وقبلت، وعاشنا في سعادة دائمة". جون ستاموس وكاتلين ماكهيو عادا مرة أخرى إلى ديزني لاند للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما في عام 2019.