3 نجوم عراقيون ارتبطوا بجنسيات عربية بينهم ماجد المهندس

3 نجوم عراقيون ارتبطوا بجنسيات عربية بينهم ماجد المهندس واستطاعوا تكوين أسر على الرغم من أن اثنتين من هذه الزيجات الثلاث انتهت بالانفصال ولكنها أثمرت عن ولادة الأطفال.

فإليكم هؤلاء النجوم الثلاثة الذين ارتبطوا بجنسيات عربية:

الفنان ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس كان متزوجا من امرأة تونسية- انستغرام الفنان

الفنان العراقي ماجد المهندس كان قد تزوج من سيدة تونسية تحمل الجنسية الفرنسية وتقيم في فرنسا ثم انفصل عنها بعد أن أنجب منها ابنه محمد. ولكن الطلاق لم يُنه مشاكل الثنائي إذ رفعت طليقته دعوى ضده للحصول على الحضانة الكاملة للطفل مما أحزن الفنان فغنى لولده أغنيته الشهيرة "حبك قتلني محمد".

الفنانة مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين هي إحدى النجوم العراقيون الثلاث الذين تزوجوا من عرب، إذ ارتبطت عام 2016 بعارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل بعد أن تعرفا على بعضهما في مسلسل "البيت الكبير"، وأثمر هذا الزواج عن انجاب إبنتهما أميرة فيصل. ولكن هذه العلاقة انتهت سريعا بالطلاق الذي حصل في شهر ديسمبر 2017، ورافق هذا الانفصال الكثير من الفضائح والاتهامات بين الثنائي.

زواج فائق حسن

أصالة نصري مع الشاعر العراقي فائق حسن- انستغرام اصالة نصري

أما الزيجة الأحدث بين هذه الزيجات الثلاث فكانت من نصيب الشاعر العراقي فائق حسن الذي تزوج من الفنانة السورية أصالة نصري، ويبدو أن الثنائي يعيش قصة حب رومانسية تجلت في بعض الصور والتعليقات التي ينشرانها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينها تعليق لأصالة على صورة لهما ""أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ..".

كما تغزل الشاعر العراقي فائق حسن بزوجته أصالة نصري بأبيات شعر نشرها عبر خاصية "الاستوري" على انستغرام فقال "مهما بالغت لن أصلك، كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن؟ أيتها المراة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد الا عودة انتي عنواني وكل ما كان وما سوف يكون".