4 نجمات عرب ارتبطن برجال متزوجين

نجمات عرب ارتبطن برجال منزوجين من أصحاب العائلات.  بعض هذه العلاقات تسببت بالعديد من المشاكل وأثرت على الزواج الأول حتى انها أوصلته للطلاق .. فمن هن ؟

 

الفنانة دنيا بطمة

في عام 2013 تزوجت الفنانة دنيا بطمة من المنتج محمد الترك والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك على الرغم من كون الأخير كان متزوجا ولديه أولاد. العلاقة بين الثنائي بدأت بعد أن تولى الترك مدير أعمال دنيا بطمة، ثم تطورت العلاقة إلى إعلان الزواج الأمر الذي تسبب بخلافات كثيرة مع زوجته الأولى منى السابر وانتهت العلاقة بالطلاق بينه وبين السابر بعد زواجه من بطمة بفترة قصيرة. و في عام 2017 رزقت دنيا بطمة وزوجها بابنتهما "غزل".

 

الفنانة أنغام

في شهر يناير من عام 2019 تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد  ابراهيم على الرغم من أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه ولدان. وتسببت هذه الزيجة بطلاق ابراهيم من زوجته الاولى ياسمين عيسى خصوصا بعض ظهور ابراهيم وانغام في لقطات رومانسية، ثم انتهت علاق ابراهيم بالطلاق من انغام والعودة إلى زوجته الأولى التي نشر له صورة معها مؤخرا ومع ولديه.

 

الفنانة شريهان

علاقة الصداقة التي جمعت الفنانة المصرية إسعاد يونس بالفنانة شريهان، لم تمنع الأخيرة من الزواج بشكل سري من رجل الأعمال علاء الخواجة زوج صديقتها يونس. العلاقة بين شريهان وزوج صديقتها بدأت حين كانت شريهان تمر بأزمة نفسية فلجأت إلى صديقتها إسعاد يونس وزوجها ليتطور الأمر بينها وبين الخواجة إلى قصة حب ثم زواج سري، استمر لفترة طويلة حرصًا على مشاعر إسعاد، ولكن بعد ولادة طفلتهما الأولى "لؤلؤة" أعلنا الزواج، ووصل الخبر إلى الزوجة الأولى عن طريق الصحافة فغضبت جداً واتهمت شريهان بأنها خاطفة رجال، وبأنها لم تثمّن صداقتها إذ أدخلتها بيتها فخانت الأمانة. كما صرحت يونس خلال هذه الفترة بأنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، فخرجت شيريهان لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة، ولتتحول إلى ضرّة رسمية لصديقتها.

 

زواج سمية الخشاب

كما أن زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد تم على الرغم من أن الأخير كان زوج الممثلة المصرية ريم البارودي وكان متزوجاً من قبل البارودي ولديه ولدين. ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً وانتهت بالانفصال والفضائح بين الطرفين.