جيسي مكارتني يتزوج من كاتي بيترسون في حفل زفاف ريفي

تزوج المغني الأمريكي الشهير جيسي مكارتني Jesse McCartney من الممثلة الأمريكية كاتي بيترسون Katie Peterson، في حفل زفاف ريفي أنيق، أقيم في محمية سانتا لوسيا في ولاية كاليفورنيا، يوم السبت 23 أكتوبر 2021.

زفاف جيسي مكارتني وكاتي بيترسون

طبقا لما نشرته مجلة People، فإن حفل الزفاف حضره 147 ضيف، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف أنيق من ماركة Galia Lahav couture، وزوج من الأحذية الأنيقة من ماركة جيمي تشو Jimmy Choo، ولم ترتدي طرحة زفاف، وكانت تحمل باقة زهور جميلة، زينتها بقماش دانتيل من طرحة زفاف والدتها.

جيسي وكاتي اختارا كتابة عهودهما الخاصة من أجل مراسم زفافهما، وقام بتزويجهما وتولي إقامة مراسم الزفاف، عم العروس، وقام شقيق العريس بدور الإشبين في حفل الزفاف، وقام الكلب الأليف للعروسين، ويدعى بيلي، بالسير على ممر العروس في حفل الزفاف .

جيسي مكارتني يغني في حفل زفافه

قام بإحياء الحفل فرقة موسيقية مكونة من 15 فرد، وعزفت الفرقة العديد من الأغنيات الشهيرة خلال الحفل، من بينها أغنية Uptown Funk، للمغني الشهير برونو مارس Bruno Mars، ورقص جيسي وعروسه كاتي في رقصتهما الأولى كزوجين، على أنغام أغنية Lover، لتايلور سويفت Taylor Swift، كما شهد حفل الزفاف أيضا قيام جيسي بغناء أغنيته Party of Two والتي قام بكتابتها خصيصا من أجل التقدم بطلب الزواج من كاتي.

جيسي مكارتني وكاتي بيترسون، وكلاهما يبلغ من العمر 34 عام، أعلنا عن خطبتهما في عام 2019، بعد علاقة استمرت لمدة 7 أعوام.