المعاطف والكاب و 3 صيحات أخرى من إكسسوارات الزفاف الرائجة لخريف 2023

تم تزيين مجموعات هذا الموسم بإكسسوارات كلاسيكية تتميز ببعض التقلبات غير المتوقعة.

في حين أن نجوم العرض في كل أسبوع أزياء العرائس هم بلا شك فساتين زفاف جديدة للمصممين، لا ينبغي تجاهل العناصر الداعمة لكل مظهر . وهذا العام ، تألقت هذه العناصر بشكل ملفت. كانت صيحات الإكسسوارات في أسبوع الموضة للعرائس خريف 2023 صالحة لكل زمان ، ولكن كل منها عكس نضارة غير متوقعة للمصممين الجدد والقدامى.

اكسسوارات الزفاف@wonaconcept

"هي" تعرض المعاطف والكاب و 3 صيحات أخرى من إكسسوارات الزفاف الرائجة لخريف 2023.

لقد رأينا موديلات  كلاسيكية مذهلة  صُممت بلمسات غير متوقعة من التول والزينة والأقمشة المختلطة تكملها الأقراط المتدلية البراقة والمعاطف الهندسية والقفازات بدون أصابع.

على سبيل المثال ، ظهرت عرائس جولي فينو Julie Vino  لأول مرة بفساتينها المتلألئة المزيّنة بالخرز والمزودة بقفازات شفافة بدون أصابع مزيّنة بأحجار اللؤلؤ،  وهي مظهر مميز لأسلوب زفاف كلاسيكي بلمسة عصرية أنيقة. كما حافظت Wona Concept على  موديلات الفساتين الكلاسيكية التراثية للمصممين المزينة بمجموعة من الأقراط المتدلية والثريا التي أضافت لمسة من الفخامة إلى المظهر.

قفازات بدون اصابع

بينما ارتدت العرائس قفازات بطول المعصم وقفازات طويلة لسنوات طويلة، قام المصممون بتحديث هذا النمط بقفازات مزخرفة بدون أصابع مع أطوال متفاوتة خلال هذا الموسم. ابتكر المصممون مثل جولي فينوJulie Vino  وأندرو كوونAndrew Kown  إطلالات تتميز بقفازات ناعمة من الدانتيل بدون أصابع تبرز الموديلات الكلاسيكية ولفت الأنظار إلى هذه الأقمشة الفريدة.

اكسسوارات الزفاف@julievino

كاب منفصل

شهد هذا الموسم ظهور فساتين أنيقة وقابلة للفصل في العديد من الإطلالات. قام المصممون مثل Halfpenny London و Mira Zwillinger بدمج الكاب ذات الأطوال المختلفة التي خلقت تأثيرًا شبيهًا بالشلال على القصات والموديلات الكلاسيكية. مع بعض الإطلالات ، تم تزيين أقمشة الدانتيل والشيفون بتطريزات الورود.

اكسسوارات الزفاف@mirazwillinger

طرحة ملونة

لم يخجل المصممون من استخدام الألوان في مجموعاتهم لخريف 2023  وامتد هذا الاتجاه إلى الطرحة، مما أعطى هذا الإكسسوار الخالد لمسة غير متوقعة. استخدمت كل من مونيك لولييه Monique Lhuillier  وناديا مانجارريز Nadia Manjarezz لأول مرة  طرحات بتطريز معقد ملوّن  مكمله للفساتين ، والتي تميز العديد منها أيضًا ببقع من الألوان. لقد رأينا مجموعة من درجات الألوان ، من الشمبانيا إلى الباستيل الناعم.

اكسسوارات الزفاف@nadiamanjarrez

الأقراط المتدلية

على الرغم من أن الأقراط الفاخرة ليست غريبة على إطلالات الزفاف ، إلاّ أنّ العديد من مجموعات خريف 2023 تضمنت أقراطًا على شكل قطرة وثريا ترفع الفساتين وتضيف لمسة من التألق إلى إطلالات المصممة. على سبيل المثال ، ظهرت Wona Concept في العديد من الإطلالات بأقراط متدلية بأطوال متفاوتة وغير متماثلة باستخدام زخارف غير متوقعة مثل اللآلئ ذات الأحجام المختلطة.

اكسسوارات الزفاف@justinalexander

المعاطف

قام العديد من المصممين بإدخال أحدث فساتين الزفاف الخاصة بهم مع المعاطف بموديلات مختلفة. تميّز كل من Amsale و Houghton بعدة معاطف ، وظهرت Amsale لأول مرة مع معطف أنيق بطول الأرض مع جيوب وأزرار جنبًا إلى جنب. بدلا من ذلك ، اختار هوتون Houghton البدلة كبيرة الحجم المؤلفة من قطعتين.

اكسسوارات الزفاف@amsale