أجمل اكسسوارات العرائس لأناقة استثنائية في يوم الزفاف

 

لقد وجدتي أخيرًا فستان أحلامك، انتظري فأنت لم تنتهِ بعد من إكمال مظهرك،  لا تكتمل إطلالة العروس بدون مجموعة مذهلة من الاكسسوارات. بعد كل شيء ، فإن التفاصيل هي التي ستجعل مظهرك بارزًا ، والإكسسوارات مهمة وتحوّل إطلالتك من بسيطة وعادية الى ملفتة وجذابة.

ومن أساسيات اكسسوارات الزفاف هي اختيار المجوهرات، والحذاء المناسب ، وإيجاد أفضل طرحة تليق بمظهرك.

 هل تبحثين عن أقراط رائعة لتتناسب مع فستان زفافك البسيط؟ وهل تريدين انتعال حذاء ملفتا؟ من المجوهرات الى اكسسوارات الشعر والطرحة "هي" جمعت اجمل الاكسسوارات التي كللت جمال العرائس.

حذاء الزفاف

 عند اختيار الحذاء، فكري في موديل فستانك ومكان إقامتك للحفل ، بالإضافة إلى راحتك. فراحتك خلال الحفل أهم من شكل الحذاء، وكل مكان يتناسب معه موديل معيّن، على سبيل المثال، انتعلي صندلا مفتوحا لحفل على الشاطئ؟ يُمكن للعروس اعتماد حذاء بكعب عال ، أو صندلا مفتوحا أو حتى حذاء باليه مسطح. لا تستهيني بهذا الموضوع  لأنك سترتدينه طوال النهار والليل. إذا كنت ترغبين انتعال حذاء بكعب عالٍ ،  يُمكنك تحضير صندلا مريحا بدون كعب كخيار ثان .

حذاء العروس

دبابيس للشعر

في حين أن الطرحة أو غطاء الرأس ليست ضرورية لإكمال مظهر الزفاف ، إلا أنها تُضيف لمسة مميزة . قد ترغب بعض العرائس بإستبدال الطرحة بإكسسوار للشعر  مثل عصابات الرأس أو التيجان أو المشابك أو أمشاط الشعر. قبل اختيار إكسسوارات شعرك ، عليك معرفة شكل تسريحة الشعر التي ستظهرين بها.

اكسسوارات شعر للعروس

مجوهرات الزفاف

بالطبع خاتم الخطوبة وخاتم الزواج هما الأهم في مظهرك ، لكن دعونا لا تنسي أذنيك ورقبتك. يمكن لقلادة جميلة أو زوج من الأقراط المذهلة أن تُكمل أناقتك، لكن عليك اختيارها حسب موديل فستانك. مثلا اختاري  قلادة متميزة مع فستان بدون حمالات أو بقصة الكورسيه، وابتعدي عن القلادة للياقات العالية. مجوهرات الزفاف لا تكون بكثرتها وإنما يُمكن لاكسسوار ناعم إضفاء جاذبية على إطلالتك.

اكسسوارات العروس لحفل الزفاف

حقيبة الزفاف

الحقيبة عملية وأنيقة على حد سواء عندما يتعلق الأمر بيوم زفافك.  قد لا ترغبين في حملها أثناء حفل زفافك الفعلي ، لكنه ستكون مفيدة لحفل الاستقبال ويُمكنك وضع أغراضك الخاصة والمهمة كالهاتف وأحمر الشفاه .  اختاريها ناعمة وأنيقة ولا تبالغين في حجمها.

جاكيت الزفاف

اعتمادًا على الموسم أو المكان الذي ستتزوجين فيه ، فإن ارتداء سترة أنيقة أو حتى سترة صوفية أو مصنوعة من الفرو في متناول اليد يُعد دائمًا فكرة جيدة. إذا كنت ستتزوجين في الشتاء ، فستحتاجين بالتأكيد الى جاكيت تُشعرك بالدفئ. تُعد السترة الأنيقة أو البوليرو بمثابة اكسسوار رائع وعصري، وأحدث صيحة لسترات الزفاف هي  المطرزة. إذا كان أسلوبك غير رسمي ، فقد حان الوقت للتفكير في ارتداء سترة جينز مطرزة فوق فستان الزفاف أو جاكيت جلدية. وقد اعتمد بعض المشاهير هذه الصيحة في حفلات زفافهم.

جاكيت الزفاف

قفازات الزفاف

تعكس القفازات أناقة رسمية للعروس. هذا الإكسسوار التقليدي الكلاسيكي لا يُمكنك ارتدائه كل يوم ، لذلك إذا كان يُناسب فستانك ، فننصحك باعتماده . تتراوح القفازات بأحجام مختلفة وعادة ما تكون مصنوعة من الدانتيل أو الساتان أو المخمل المسحوق أو الأورجانزا. في حين أن الدانتيل هو الأكثر تقليدية ، تزداد شعبية مزيج القطن والألياف لأنها أكثر عملية. وصيحة القفازات بلا أصابع رائجة ، وهي لمسة عصرية على المظهر التقليدي .

قفازات العروس

من الواضح أن فستان زفافك هو نجم إطلالتك ، ولكن بإضافة هذه الإكسسوارات العصرية ستُكملينها.