فساتين زفاف ناعمة من التول للعروس الرومانسية

عندما تبحثين عن فستان زفاف أحلامك، ستدركين بسرعة أن هناك الكثير من القصات والموديلات والأقمشة المختلفة المتوفرة في متناول يدك. ويُعتبر قماش التول من أجمل الأقمشة التي تعكس أناقة وفخامة لكل عروس.

"هي" تعرض فساتين زفاف من التول لكل عروس في الخريف.

فساتين زفاف منفوشة

أضيفي لمسة رومانسية مع فستانMonique Lhuillier. يتميز بكورسيه مطرز بالأزهار مع تنورة واسعة من التول لإطلالة لا مثيل لها.

ولإطلالة عصرية اخترنا فستانا  من Pronovias مع ياقة عالية ، وبقصة A line. يضفي التول المنقط والصدر الوهمي لمسة شفافة ومغطاة في الوقت نفسه، بينما ينساب محيط الخصر بحزام مع تنورة منفوشة.

فساتين زفاف من التول@pronovias

فساتين زفاف منسدلة

للعروس التي تبحث عن فستان زفاف منسدل ، يُمكنها اعتماد فستان مطرز بفتحة رقبة على شكل حرف V للاحتفال بزفافها في الخريف من مجموعة Alexandra Grecco  ،  وتحارب الأكمام الرفرفة البرد الطفيف الشائع في احتفالات الخريف في الهواء الطلق، جاءت تنورته مفتوحة بشق جانبي.

فستان زفاف Marchesa For Pronovias  مثالي لحفل زفاف في الطقس الدافئ، تعكس ياقته الـhalter  المزيّنة بوردة، إطلالة أنيقة مع الوشاح المنسدل من الخلف وتنورته المنسدلة.

فساتين زفاف من التول@marchesaforpronovias

فساتين زفاف مع تنورة متصلة

ولإطلالة مواكبة للموضة انتقينا فستانا من مجموعة  Marchesa تميّز بزخارف من الدانتيل مع أكمام منسدلة من التول وفيونكة زيّنته من الخلف.

يتناسب فستان زفاف Hermione De Paula  مع حفل الاستقبال ، أو حفل الزفاف في حال كنت تريدين بديلا للفستان التقليدي بطول الأرض ، فإن هذا الفستان القصير مع الياقة المفتوحة على شكل v والتطريز الزهري يعكس إطلالة مودرن مواكبة للموضة، ويليق بقصيرات القامة.

فساتين زفاف من التول@hermionedepaula

ما الذي تبحثين عنه في فستان زفاف التول؟

فساتين الزفاف المصنوعة من قماش التول هي مثال للفخامة والسحر ، وهو من الأقمشة التي لا ترتدينها في يومياتك لذا عليك الأخذ بعين الاعتبار بعض النقاط:

يُضيف النسيج الشبكي الصافي حجما إلى التصاميم وغالبا ما يخلق تأثيرا كاملا ورقيقا. نظرا لاستخدام الكثير من الطبقات عادة ، يمكن أن تكون فساتين التول في بعض الأحيان ثقيلة ، ويصعب تحريكها. لذا يجب التفكير في مكان حفل الزفاف والموسم.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرا لأن النسيج الصافي حساس ، فهو عرضة أيضا للتعثر ، لذا عليك الانتباه خلال التحرك لتجنب التمزقات. في النهاية ، إذا كنت تتخيلين فستان أميرة ، أو فستان زفاف مثير ، أو تريدين فقط شيئا مختلفا تماما عن ملابسك المعتادة ، فإن التول هو خيار رائع.

ما هو الموسم والمكان المناسبين لفساتين التول ؟

تعتبر فساتين التول رائعة للعرائس ، وتناسب حفلات الزفاف المقامة في المنزل أو في الأماكن الخارجية أو حتى في قاعات كبيرة. ويُمكن أن تتسبب طبقات التول تعرق العرائس في الطقس الدافئ وخصوصا خلال فصل الصيف.

فساتين زفاف من التول@alexandragrecco