فساتين زفاف ملكية مستوحاة من إطلالة جينيفر لوبيز في حفل زفافها

احتفلت نجمة البوب جينيفر لوبيز Jlo  بحفل زفافها، يوم السبت، وتألقت  بفستان أنيق صمم بقصة الحورية من رالف لورين Ralph Lauren  مع أكمام قصيرة رفرفة، وظهر مفتوح، وتنورة  بطبقات متعددة وذيل طويل مُزيّن بالريش، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة تصل للأرض تميّزت برباط رأس عاجي.

 "هي" اختارت فساتين زفاف ملكية مستوحاة من إطلالة  جينيفر لوبيز في حفل زفافها، يمكن اعتماد قصة مشابهة في الأكمام والياقة والظهر المفتوح والتنورة الحورية الكشكش.

فساتين زفاف بقصة الحورية

اخترنا من مجموعة Maggie Sottero  فستانا من قماش الدانتيل بقصة الحورية مع أكمام قصيرة ومنسدلة وياقة مفتوحة على الصدر على شكل v، وذيل متوسط الطول.

يُعد الدانتيل البارز لفستان زفاف Rita Vinieris  ضمن مجموعتها لعام 2023  مناسبا لإطلالة ملكية ، مع أكمامه القصيرة وظهره المكشوف والمغطى بقماش شفاف مطرز بالورود، ولمزيد من الجاذبية أضيفت إليه فيونكة زيّنت أسفل ظهره.

فساتين زفاف مع أكمام قصيرة منفوخة

ولإطلالة كلاسيكية أنيقة يُمكنك اعتماد فستان من الكريب من مجموعة Mikaella By Paloma Blanca،  هو مزيج مثالي من البساطة السهلة والأنوثة الرومانسية. صمم مع أكمام قصيرة ومنفوخة عند الكتفين حيث أضافت مزيدا من الرومانسية. وزُيّن أسفل ظهره المفتوح  بفيونكة مع ذيل طويل.

تعددت موديلات الأكمام المنفوخة لعام 2023، واخترنا منها فستان زفاف بقصة الحورية من مجموعة Honor  الذي جاء ناعما مع ذيله الطويل.

فساتين زفاف مع تنورة كشكش

يمكنك اعتماد فستان زفاف كشكش مستوحى من إطلالة Jlo  ، لكن مع حمالات وياقة على شكل V وظهر مكشوف من مجموعة Justin Alexander.

كما تضمنت مجموعة Pronovias  لعام 2023   فساتين بصيحة الكشكش، اخترنا منها تصميما مع حمالات رفيعة وياقة على شكل قلب، وطرز بتطريزات ناعمة . يُمكن للعروس التي ترغب بإطلالة مشابهة لفستان Jlo  لكن مع حمالات اعتماده.