اختاري أجمل تصاميم القفاطين للعروس من أشهر المصممين العرب

القفطان المغربي من الأزياء التي لا غنى عنها في جهاز العروس، وتتنوع النقشات والتطريزات القفاطين وحتى ان الوانها أصبحت اكثر جرأة. هذا العام تضمنت مجموعات المصممين العالميين والعرب قفاطين مطرزة باللونين الفضي والذهبي الرائجين حتى لفساتين السهرة أو الخطوبة وفساتين الزفاف.

اختاري أجمل تصاميم القفاطين للعروس من أشهر المصممين العرب، "هي" جمعت لكِ بعض التصاميم التي تناسبك لمختلف المناسبات.

قفاطين بألوان فاتحة

لمحبات الألوان الفاتحة والتي تليق بالعروس الحنطية والسمراء، يمكنهن اعتماد قفطان أبيض من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  لعام 2023 مع أكمام واسعة ومزيّن بسلاسل لؤلؤية متدلية على الصدر.

كما يُمكنك اختيار قفطان من تصميم السعودية رزان العزوني مع لمسة تراثية تُناسب العروس العصرية. اخترنا من مجموعتها لعام 2022 قفطانا باللونين الأبيض والزهري الباستيل بقصة ناعمة  ومُزيّنة بسلاسل من أحجار اللؤلؤ واللون الذهبي.

من تصميم  الاماراتية Shatha Essa  انتقينا قفطانا ناعما باللون الأبيض مزين بقطع السلمون والذهب الباهت التي برزت على أطراف الأكمام المتوسطة الطول، مع ياقة على شكل V ،  وحزام  يمكن ارتداؤه حول الخصر لإطلالة أكثر جاذبية.

قفاطين ملونة

بعض العرائس يُفضلن القفاطين الملوّنة التي تعكس إطلالة صيفية فرحة، تضمنت مجموعة Selma Benomar  قفاطين مميزة لموسم 2022، لفتنا منها قفطان أبيض جاء بطبعات ورود ملوّنة كالبرتقالي والبنفسجي والنيلي وزيّن بصيحة الريش على أكمامه ، اعتمدي هذه الاطلالة للسهرات.

واخترنا قفطانا ملوّنا من مجموعة Original Caftan  لـAsmae Azzouzi  جاءت ألوانه ملفتة من البرتقالي والأخضر، صُمم مع تطريزات ورود ملونة وحزام مزيّن بالشراريب.

وخصص مصمم الأزياء اللبناني أنطوان القارح ضمن مجموعته لعام 2022 تصاميم رمضانية كالقفاطين والعبايات، كان لافتا قفطانا باللونين الأزرق والأحمر مع تطريزات ملفتة على جزئه العلوي مع أكمام طويلة ومفتوحة.