النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فساتين خطوبة مناسبه للعروس المحجبة من مجموعات 2023

فساتين خطوبة للمحجبات@georgeshobeika
1 / 4
فساتين خطوبة للمحجبات@georgeshobeika
فساتين خطوبة للمحجبات@eliesaab
2 / 4
فساتين خطوبة للمحجبات@eliesaab
فساتين خطوبة للمحجبات@ziadnakad
3 / 4
فساتين خطوبة للمحجبات@ziadnakad
فساتين خطوبة للمحجبات@naeemkhan
4 / 4
فساتين خطوبة للمحجبات@naeemkhan

بمجرد ارتباطها تبدأ العروس بالبحث عن فستان الخطوبة المناسب لهذا اليوم. ومع تعدد وتنوع الموديلات تقع في حيرة خصوصا العروس المحجبة، فعليها انتقاء فستانا بقصة محتشمة يعكس جمالها وأناقتها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مناسبه للعروس المحجبة من مجموعات 2023، ويجب الأخذ بعين الاعتبار شكل الجسم ولون البشرة.

فساتين خطوبة بألوان فاتحة

من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  انتقينا فستانا عبارة عن قطعتين، تنورة من قماش التول مع توب بصيحة الكشكش على الخصر مع حزام حدده،  ورصع الفستان بأحجار براقة مع أكمام طويلة ومفتوحة.

كما تضمنت مجموعة Dior  فساتين متنوّعة الموديلات، اخترنا منها فستانا محتشما بقصة واسعة مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين مع ياقة عالية، تميّز بنقوشاته المتنوعة.

لمحبات القصات الضيّقة يُمكنهن اعتماد فستان من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  باللون البنفسجي البراق، مع أكمام طويلة، وياقة عالية مزيّنة بفيونكة.

فساتين خطوبة بألوان داكنة

بعض العرائس يفضلن اعتماد فساتين خطوبة بألوان داكنة، لكن ننصحهن باختيارها مع أحجار براقة كالفضي والذهبي.

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستانا محتشما مزيّن بأحجار باللون الأسود والفضي والذهبي، وأضيف إليه قفازات، مع ياقة عالية.

وتعددت التصاميم الملفتة ضمن مجموعة زياد نكد Ziad Nakad ، وانتقينا منها فستان باللون الأسود مع أكمام طويلة من الشيفون يمكن إضافة بطانة أو اختيار قماش آخر، تميز الفستان بأحجار الشواروفسكي التي زيّنت قسمه العلوي مع السلاسل الجانبية المتدلية، أما التنورة فقد صممت واسعة مع صيحة الثنيات.

×