النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فساتين خطوبة منفوشة لعروس 2023

فساتين خطوبة منفوشة@giambattistavalli
1 / 5
فساتين خطوبة منفوشة@giambattistavalli
فساتين خطوبة منفوشة@moniquelhuillier
2 / 5
فساتين خطوبة منفوشة@moniquelhuillier
فساتين خطوبة منفوشة@tonyward
3 / 5
فساتين خطوبة منفوشة@tonyward
فساتين خطوبة منفوشة@ziadnakad
4 / 5
فساتين خطوبة منفوشة@ziadnakad
فساتين خطوبة منفوشة@zuhairmurad
5 / 5
فساتين خطوبة منفوشة@zuhairmurad

تُعد الفساتين المصممة بقصة منفوشة أجملها للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالات فخمة، وهي تناسب مختلف الأجسام لكن أبرزها تلك الممتلئة من الأسفل على شكل إجاصة أو تفاحة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة منفوشة لعروس 2023، التي تبحث عن إطلالة فريدة تعكس جاذبيتها وأناقتها.

فساتين خطوبة منفوشة فاتحة

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فستانا ملفتا بقصته ولونه الأبيض والأسود، جاءت ياقته على الصدر مفتوحة مع خصره المفتوح على جانبيه. تميّز برسوماته المتنوّعة التي أضافت للتنورة لمسة ملفتة.

باللون الأبيض المائل للزهري يُمكن ارتداء فستانا من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  جاء مع حمالات مطرزة بالفضي ومصممة على شكل فيونكة بالإضافة الى ياقته المربعة، وتنورته المنفوشة طرزت ايضا بخيوط فضية ناعمة.

فساتين منفوشة بقصة الكورسيه

وبقصة منفوشة كان لافتا فستان رمادي داكن بصيحة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad ، وأضيف إليه أكمام طويلة منفصلة وطُرز بأحجار ناعمة فضية.

لمحبات اللون الزهري الرومنسي، يُمكنهن اعتماد فستانا من مجموعة Monique Lhuillier  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع ذيل طويل وقفازات طويلة.

فساتين منفوشة مع ياقة halter

باللون البنفسجي الملفت انتقينا فستانا من مجموعة طوني ورد Tony Ward، جاءت تنورته المنفوشة متفاوتة الطول من قماش التول المزيّن بثنيات، وياقة halter  ملتفة حول الرقبة مع فتحة على الصدر الذي زُيّن بالترتر البراق.

كما تضمنت مجموعة Giambattista Valli  فستانا باللون الأحمر من قماش التول المنقط مع ياقة halter  ملتفة حول الرقبة وتنورة  منفوشة متفاوتة الطول.

×