فساتين ذهبية لشقيقات العروس من وحي أناقة ستيفاني صليبا

تألقت منذ أيام الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا خلال حضورها حفل زفاف شقيقتها بفستان ذهبي من تصميم اللبناني جان بيار خوري. جاء الفستان بقصة عمودية ضيّقة عكست رشاقة ستيفاني، مع حمالات رفيعة وياقة على شكل قلب، هذا اللوك تناسب مع لون بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر.

"هي" تعرض فساتين ذهبية لشقيقات العروس من وحي اناقة ستيفاني صليبا، فاللون الذهبي يليق بمختلف ألوان البشرة سواء السمراء أو الحنطية أو البيضاء.


فساتين بصيحة الكتف الواحد

بصيحة الكتف الواحد كان لافتا فستان اخترناه من مجموعة Ralph Lauren  مُزيّن بالترتر البراق. هذا اللوك يليق بصاحبات الجسم الممشوق.

يمكن ارتداء فستان مميز من مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra  بكتف واحد، مع قصة منسدلة وواسعة من الأسفل زُيّن ذيله الذي انسدل من الخلف بقماش أبيض اللون.

فساتين ذهبية A LINE


وبقصة A Line   مع أكمام منسدلة يمكن اعتماد فستانا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad ، ننصح صاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل وتحديدا منطقة الأرداف بإختيار هذا اللوك.

واخترنا فستانا ناعما من مجموعة Ralph Lauren  بقصة الكورسيه مع حزام عريض حدد الخصر، صُممت التنورة بقصة واسعة فهي مناسبة لتخفي عيوب منطقة الأرداف الممتلئة.

فساتين ذهبية ضيقة


تضمنت مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  فستانا ذهبيا بقصة ضيّقة، مع حمالات رفيعة وياقة مربعة، طرز الفستان بالترتر الذهبي البراق.

لإضفاء لمسة ملفتة على الإطلالة، انتقينا فستانا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab ، بقصة عمودية وياقة halter  مُزيّنة بوردة كبيرة.