فساتين خطوبة بألوان صيفية من وحي النجمات

خلال فصل الصيف تبحث العروس عن فستان خطوبة يتلاءم مع الجو الحار ويتناسب مع لون بشرتها. الألوان الفاتحة هي الأجمل لهذا الفصل وتليق بمختلف البشرات، تناولنا في موضوع سابق أبرز الألوان الرائجة لصيف 2022 يمكنك الاستعانه بها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بألوان صيفية من وحي النجمات، اللواتي يعتمدن هذه الألوان خلال هذا الموسم وتكون مواكبه لأبرز صيحات الموضة.

ستيفاني صليبا بفستان زهري

اختارت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا فستانا زهريا من مجموعة Aden Fashion بقصة ضيّقة مع شق جانبي كشف عن ساقها، ورُصع الفستان بأحجار فضية براقة مع ياقة halter  مرصعة بالأحجار.

هنا الزاهد بفستان أزرق باستيل

وتألقت الممثلة المصرية هنا الزاهد بفستان باستيل أزرق مطرز بالترتر اللامع عكست قصته الضيّقة رشاقتها، مع أكمام منسدلة أوف شولدر وتنورة درابيه مفتوحة بشق طويل.

درة زروق بفستان أزرق

ومن جانبها اختارت الممثلة التونسية درة زروق فستانا أزرق من مجموعة Nazazy  جاء بكتف واحد طويل مرصع بأحجار ملوّنة ومن قماش الساتان الحريري مع فتحة جانبية على الخصر ايضا رصعت بالأحجار الكريمة.

نانسي عجرم بفستان أصفر

أمّا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فقد ارتدت فستانا صيفيا باللون الأصفر المموّج بالأبيض بقصة A Line  رصع صدره المفتوح على شكل v  بالأحجار الذهبية والفضية.

مايا دياب بفستان أخضر

يُعد اللون الأخضر من أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم، ومن النجمات اللواتي اعتمدناه خلال إطلالاتهن، النجمة اللبنانية مايا دياب حيث اختارت فستانا ملفتا بقصته الدرابيه المزينة بثنيات ناعمة مع الكتف الواحد على شكل كاب وياقته العالية وقماشه الحريري اللامع.

نوال الزغبي بفستان أخضر وأصفر

ارتدت مؤخرا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فستانا من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  جاء بقصة الحورية مع تطريزات باللونين الأصفر والأخضر الفاتح وصممت أكمامه الطويلة من قماش الشيفون المطرز.