فساتين سهرة لوصيفات العروس من وحي انغام

 

عرفت ظاهرة "وصيفات العروس" منذ القدم،  وهن مجموعة من الفتيات من صديقات وأخوات العروس يحضرن حفل الزفاف بفستان موحد، غالبا ما تختاره العروس، من التصميم وحتى اللون وتفاصيل الحذاء وغيره، ومن المفترض أن دورهن هو مساعدة العروس في تحضيرات الزفاف ويوم العرس.

كانت في السابق تتشابه فساتين وصيفات العروس في الموديل واللون، لكن اليوم أصبحت الخيارات أوسع، من خلال اختيار موديلات مختلفة تتناسب مع شكل جسم الوصيفة لكن يكون لونها موحدا.

"هي" تعرض فساتين سهرة لوصيفات العروس من وحي أنغام، التي تختار اطلالاتها بعناية لتليق بقوامها ولون بشرتها.

فساتين سهرة درابيه

تُعتبر فساتين الدرابيه من الصيحات الرائجة والمناسبه لمختلف الأجسام، فهي مُزيّنة بثنيات على الخصر والبطن.

تألقت أنغام في إحدى إطلالاتها بفستان ذهبي من تصميم Temraza ، بصيحة الكتف الواحد وياقة على شكل قلب عند الصدر، تميز بتطريزاته الناعمة على الصدر والخصر معقماش الساتان الحريري.

لإطلالة محتشمة تليق بالوصيفات المحجبات ايضا، انتقينا فستانا رماديا من قماش الحرير من مجموعة Ahmed Abdullah، أكمامه طويلة مع ياقة مفتوحة على شكل v، وتنورة منسدلة مزيّنة بثنيات.

فساتين سهرة ضيّقة

يُمكن لوصيفات العروس اعتماد تصاميما ضيّقة ، مثل الفستان الذي ارتدته الفنانة أنغام باللون البيج مرصع بأحجار فضية من مجموعة Rani Zakhem، جاء بصيحة الكتف الواحد مع تنورة مفتوحة بشكل جانبي.

واختارت على غلاف ألبومها "أناني" فستانا باللون الأزرق الباستيل من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward ، بقصة ضيّقة مع ثنيات على الخصر ، وأكمام غير متشابهة، كتف بدون أكمام وكتف مع كم طويل واسع على شكل كاب.

فساتين سهرة بقصة الحورية

لممشوقات القامة يُمكنهن ارتداء فستانا بقصة الحورية، من اطلالات الفنانة أنغام اخترنا فستانا بأكمام طويلة من الشيفون المطرز، تميّز بياقته المصممة بأشكال هندسية، وخصره المحدد بحزام رفيع فضي.

لإطلالة ناعمة دون إضافات، يُمكن لوصيفات العروس اختيار فستانا نيليا بقصة الكتف الواحد مزينة بفيونكة مع تنورة ضيقة مصممة بصيحة الحورية. هذا اللوك يناسب مختلف أشكال الأجسام وألوان البشرة. لكن يُفضل اعتماد تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون.