موديلات فساتين زفاف من الدانتيل من مجموعات 2022

لا يُعتبر قماش الدانتيل مثاليا لفساتين الزفاف الكلاسيكية فقط، بل هو خيارا مناسبا لمختلف الموديلات فهو يمنح العروس إطلالة أنيقة.

وتبرز ثلاثة أنواع من الدانتيل وهي الأكثر شيوعا، الدانتيل "Chantilly" المصنوع يدويا، والدانتيل "Alencon" المزخرف بورود على قماش شفاف، والدانتيل "Venice" الثقيل المزخرف بأشكال مختلفة كالورود وأوراق الأشجار.

 تعددت موديلات فساتين الزفاف المصممة من قماش الدانتيل لعام 2022 والتي جمعنا البعض منها لتناسب مختلف الأذواق.

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف من الدانتيل من مجموعات 2022، لإطلالة مفعمة بالأنوثة خلال اليوم الكبير.

فساتين زفاف من الدانتيل بقصة الحورية

يُمكن للعروس الرومنسية  والكلاسيكية اعتماد فستانا بقصة الحورية التي تتناسب مع العرائس الممشوقات، مثل فستان الزفاف الذي اخترناه من مجموعة  Provonias ، جاء بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع ذيل طويل.

ومن مجموعة Maggie Sottero  اخترنا فستانا بقصة الحورية مع تنورة متصلة قابلة للفصل تناسب العروس التي ترغب للظهور بإطلالتين مختلفتين.

فساتين زفاف منفوشة من الدانتيل

فستان  الزفاف المنفوش هو الأكثر تقليدية وأناقة ويعكس إطلالة ملكية لحفلات الزفاف الفخمة ، يُمكنك اختيار تصميما من مجموعة  Demetrios  2022. هذا الفستان الأنيق يتميّز بحمالاته الرفيعة وياقته المفتوحة عند منطقة الصدر.

وتضمنت مجموعة   Madeline Gardner فستانا منفوشا، صُمم بأكمام طويلة وياقة مفتوحة عند الصدر وحزام رفيع حدد شكل الخصر.

فساتين زفاف منسدلة من الدانتيل

لإطلالة ناعمة تناسب حفلات الزفاف البسيطة أو في أماكن مفتوحة، يمكنك ارتداء فستان زفاف منسدلة بقصة A Line.

كان لافتا في مجموعة Morilee  لعام 2022 تعدد التصاميم المصنوعة من الدانتيل، منها اخترنا فستانا مع أكمام منسدلة  أوف شولدر وياقة على شكل قلب عند الصدر.

كذلك انتقينا فستانا مميّزا بقصة A Line  من مجموعة Daalarna  مع أكمام طويلة من الشيفون المزخرف، وياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر، تميّز الدانتيل بزخارف الورود التي أضافت لمسة جذابة.