فساتين من وحي النجمات لإجازة العروس في شهر العسل

بعد الانتهاء من تحضيرات حفل الزفاف، تنهمك العروس بتحضير حقيبة شهر العسل قبل يومها الكبير، حتى لا تنسى أي شيء. وعادة تكون ملابسها حسب وجهة سفرها، لكن في فصل الصيف يُفضل ارتداء فساتين مريحة تناسبها خلال النهار بالإضافة الى الفساتين الكلاسيكية أو المناسبة للسهرات.

"هي" تعرض فساتين من وحي النجمات لإجازة العروس في شهر العسل. وذلك بأن نعرض في الآتي مجموعة فساتين اختارتها أشهر النجمات في إطلالاتهنّ الأخيرة، لكن فقط للمناطق الصيفية والحارّة.   

فستان ميدي من درة زروق

للعروس صاحبة الستايل الكلاسيكي وتفضل الإطلالة بفستان أنيق، من وحي النجمات اخترنا فستانا أنيقا بقصة ميدي ارتدته الممثلة التونسية درة زروق ، باللون الأبيض زُيّنت أطراف التنورة بنقوشات ورود ملوّنة تعكس مظهرا صيفيا فرحا. أما أكمامه فقد صممت بصيحة الكشكش الملفت.

فستان ماكسي من هنادي مهنا

ومن اطلالات الممثلة المصرية هنادي مهنا، اخترنا فستانا طويلا ماكسي باللون الأصفر الموتارد، مع أكمام منفوخة، وأضافت نقوشات الورود الملونة على أطراف التنورة مظهرا مرحا.

فستان قصير من ياسمين صبري

أما لمحبات التصاميم القصيرة فيمكنهن اختيار فستانا قصيرا من اطلالة الممثلة المصرية ياسمين صبري، جاءت أكمامه طويلة مع قصة درابيه مزيّنة بثنيات، أما التنورة فقد صممت بصيحة الكشكش.

فستان قصير من أليس عبد العزيز

من اطلالات مدونة الموضة اللبنانية اليس عبد العزيز، اخترنا قميصا ملفتا باللونين الأبيض والأسود مع تنورة قصيرة باللونين الأخضر والأسود. هذا اللوك اعتمديه خلال خروجاتك الليلية.

فستان صيفي من العنود بدر

من إجازتها الصيفية، انتقينا فساتين ارتدتها مصممة الأزياء السعودية العنود بدر خلال الأسابيع الأخيرة.

ومن التصاميم الصيفية المريحة والجذابة، كان لافتاً فستان ارتدته باللون الأبيض، مع نقوشات ملوّنة جذابة وأكمام متوسطة الطول ومنفوخة. نسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر.