النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 نجمات كسرن التقاليد ولم يخترن الأبيض لفساتينهن

نجمات كسرن التقاليد انستقرام@mandymooremm
1 / 2
نجمات كسرن التقاليد انستقرام@mandymooremm
نجمات كسرن التقاليد@jessicabiel
2 / 2
نجمات كسرن التقاليد@jessicabiel

ما من قانون يلزم العرائس بارتداء فستان زفاف أبيض تقليدي، فقد تلجأ بعضهن الى كسر هذه القاعدة واللجوء الى فستان زفاف ملوّن أو بعيد عن الأبيض.  وهذا لم يعد مستغربا فقد رأينا هذه الصيحة رائجة على منصات العروض خلال هذا الموسم.

"هي" تعرض 3 نجمات كسرن التقاليد ولم يخترن الابيض لفساتينهن، واختارت العديد منهن فساتين باللون الوردي أو ألوان الباستيل بالإضافة الى الألوان الجريئة كالأسود والأحمر.

ماندي مور بفستان زفاف زهري

لم تسر الممثلة الأميركية ماندي مور Mandy Moore   على الطريق التقليدي خلال حفل زفافها، فقد اختارت فستانا زهريا ناعما بتفاصيله الراقية، جاء بقصة منسدلة مع صيحة الكشكش وأكمام عريضة مُزيّنة من قماش التول  المرقط  من تصميم أصدقائها المقربين وشقيقتها ، لورا وكيت موليفي من رودارتي.

جيسيكا بيل بفستان وردي

وتألقت الممثلة الأميركية جيسيكا بيل Jessica Biel  بفستان أبيض مموّج باللون الوردي، جاءت قصته منفوشة بصيحة الكشكش من مجموعة Giambattista Valli . واختارت موضة الكورسيه التي تناسب مع شكل جسمها.

يُمكن للعروس التي تبحث عن إطلالة عصرية وفي الوقت نفسه ناعمة، اعتماد هذا اللوك المفعم بالأنوثة.

كريستين كوين بفستان زفاف أسود

من التقليعات الغريبة والجريئة، ارتداء فستان زفاف أسود. بالرغم من هذه الصيحة التي لا ننصحك بها إلا أنّ بعض النجمات اعتمدن هذه الموضة.

اختارت الممثلة البريطانية كريستين كوين فستانا أسود بقصة منفوشة مُزيّنة بالترتر اللامع مع أكمام منسدلة أوف شولدر وصمم جزئه العلوي من قماش الدانتيل الشفاف.

×