النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات فساتين زفاف رومنسية للعروس الحالمة

فساتين زفاف رومنسية@maggiesottero
1 / 5
فساتين زفاف رومنسية@maggiesottero
فساتين زفاف رومنسية@marchesa
2 / 5
فساتين زفاف رومنسية@marchesa
فساتين زفاف رومنسية@odylynetheceremony
3 / 5
فساتين زفاف رومنسية@odylynetheceremony
فساتين زفاف رومنسية@valentineavoh
4 / 5
فساتين زفاف رومنسية@valentineavoh
فساتين زفاف رومنسية@watters
5 / 5
فساتين زفاف رومنسية@watters

 

ليس سراً أن شراء فستان الزفاف يُمكن أن يكون عملية مرهقة. بعد كل شيء،  تصل المرأة الى يوم الزفاف وقد علق في رأسها الكثير من صور الفساتين التي تُعجبها، بعضها تحمله من أعوام الطفولة، وبعضها من أعوام المراهقة، وبعضها من سنوات الشباب. هذا التنوّع الكبير يُرهقك عزيزتي العروس. فكيف حين تكتشف أنّ فستان أحلامها الذي تتمناه، له موديلات لا حصر لها للاختيار من بينها.

للعروس التي لا تستطيع إلا أن تتخيل نفسها تسير في الممر بفستان ناعم وأثيري وأنثوي ، فإن فستان الزفاف الرومانسي هو الأسلوب المثالي بالنسبة لك.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف رومنسية للعروس الحالمة التي ترغب بعكس مشاعرها خلال هذا اليوم المنتظر.

ما هو الفستان الرومنسي؟

الفستان الرومنسي هو الفستان الهادئ، بلا مجازفة ولا تجرّؤ ولا مفاجآت. فستان كلاسيكي لكن في الوقت نفسه يكون جذابا وأنيقا.

يحتوي الفستان الرومنسي دائمًا على تفاصيل تستحضر الخفة أو الانسيابية مثل حافة الدانتيل، والأزرار الرقيقة المغطاة بالقماش أسفل الظهر ، والتول المطرز بالزهور.

وهذه الفساتين عادة ما تكون مع تنورة واسعة بشكل ناعم  من خلال طبقات من الأقمشة الشفافة أو غير الشفافة. وأحد أكثر التفاصيل لفتًا للانتباه في الفستان الرومنسي هو "القطار" أو الذيل الطويل .

في حين أن العديد من فساتين الزفاف الرومانسية اليوم لا تزال حالمة وأنثوية، فقد تطورت لتناسب جميع أنماط الزفاف من ثيمة  الاسترخاء وصولا  إلى الحفلات العصرية، وايضا الفريدة والمرحة.

في الماضي ، كانت الموديلات الرومنسية تُعتبر غالبًا بوهيمية ، ومع ذلك ، وجد المصممون طرقًا مختلفة للتعبير عن الرومنسية.

فساتين زفاف منسدلة

تضمنت مجموعة Watters  فستان زفاف أنثوي، غطى الدانتيل الزهري جزءا كبيرا منه وصممت تنورته المنسدلة من قماش التول، مع صيحة الظهر المكشوف بقصة v.

وكان لافتا ضمن مجموعة المصممة  Maggie Sottero ،  فستان زفاف رومانسي وبسيط، تميّز بتفاصيل الدانتيل الدقيقة  وتنورته الجذابة.

فساتين زفاف ضيقة

ليس صحيحا أن الفستان الرومنسي يرتكز على القصة المنفوشة، يمكن أن يكون الفستان الضيق رومنسيًا ايضا. مثل الفستان الذي اخترناه من مجموعة Valentine Avoh، الذي صُمم مع حمالات عريضة من الشيفون، وتميّز بتطريزاته المتدلية من حبيبات اللؤلؤ.

مع ورود ثلاثية الأبعاد 3D  يمكن للعروس الحالمة ارتداء فستان من مجموعة ماركيزا Marchesa. تضيف الأكمام الشاعرية  المنسدلة أو أوف شولدر لمسة رومنسية على إطلالة العروس.

فساتين زفاف منفوشة

يجب أن يجسد الفستان الرومنسي التفاصيل الشخصية التي تُحبها العروس وتجدها محببة. لهذا عكس فستان Odylyne The Ceremony  أنوثة وأناقة بتصميمه المنفوش وأكمامه الطويلة والمنسدلة بصيحة الكشكش.

وهناك تفاصيل مشدودة على الظهر والأكمام تجعل فستان الزفاف المكشوف الكتفين أو الأوف شولدر رومنسيا. هكذا تميّز تصميم Azazie  بقصته المنفوشة مع ذيله الطويل المصممة  بتفاصيل دقيقة.

×