النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات جمبسوت على شكل فستان للعروس الحالمة

موديلات جمبسوت@maggiesottero
1 / 5
موديلات جمبسوت@maggiesottero
موديلات جمبسوت@nadiamanjarrez
2 / 5
موديلات جمبسوت@nadiamanjarrez
موديلات جمبسوت@naeem khan
3 / 5
موديلات جمبسوت@naeem khan
موديلات جمبسوت@rimearodaky
4 / 5
موديلات جمبسوت@rimearodaky
موديلات جمبسوت@sachin&babi
5 / 5
موديلات جمبسوت@sachin&babi

غيّر الجمبسوت لعبة الزفاف، بعد رواجه بشكل كبير وبعد أن أصبحت العروس تبحث عن اطلالة بديلة عن الفستان، تُشعرها بالراحة والأناقة على حد سواء.

السبب الرئيسي وراء شيوع جمبسوت الزفاف هو تنوّعه اللامتناهي.بقصات تحاكي مختلف الأذواق  ومن الشائع أيضًا اعتماد جمبسوت لحفل الاستقبال لتجنب متاعب الرقص في ثوب الزفاف الرسمي الثقيل. كا ان الجمبسوت يليق بمختلف أشكال الأجسام للعروس النحيفة، والممتلئة، والقصيرة والطويلة.

برزت لعام 2023 العديد من الصيحات على منصات العروس، وكان لافتا تصميم الجمبسوت الفستان، أي الجمبسوت مع تنورة متصلة بقصة منفوشة أو رداء طويل مثل الفستان.

"هي" تعرض احدث موديلات جمبسوت على شكل فستان للعروس الحالمة، فهي تعكس اطلالة عصرية وأنيقة.

جمبسوت على شكل فستان منفوش

يمكنك اختيار جمبسوت من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan ، صُمم مع أكمام طويلة من قماش الشيفون المطرز بورود، وبنطلون ضيّق متصل بتنورة طويلة مصنوعة من قماش التول.

 للحصول على إطلالة أنيقة ، أو كتغيير بمظهر ثانٍ. اعتمدي جمبسوت من مجموعة Maggie Sottero الذي جاء مع حمالات رفيعة وبنطلونا واسعا، تنورته الواسعة من قماش التول المطرز تعكس اطلالة مرحة وجذابة.

جمبسوت على شكل فستان طويل

أما قصيرات القامة فيُمكنهن اعتماد جمبسوت مع تنورة متصلة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، مثل التصميم الذي تضمنته مجموعة Rime Arodaky ، والذي جاء بدون أكمام مع حمالات عريضة، وبنطلون ضيّق، طرز بالورود ثلاثية الابعاد 3D.

وقدمت Nadia Manjarrez  جمبسوت كورسيه مع بنطلون واسع وتنورة جانبية بقصة طويلة، يليق هذا التصميم بصاحبات الجسم الممشوق.

جمبسوت على شكل فستان ناعم

راجت خلال عام 2023، صيحة الجمبسوت مع كاب، مثل تصميم Kim Kassas . فقد صُمم بقصة كورسيه مع بنطلون واسع، وأضيف إليه كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف من قماش الشيفون المطرز. يتناسب هذا التصميم مع صاحبات القوام الطويل لما يعكسه من أناقة وجاذبية.

لإطلالة ناعمة، اخترنا تصميما بسيطا من مجموعة Sachin&Babi  مع أكمام متوسطة الطول وبنطلون واسع يتناسب مع طويلات القامة، وانسدلت أقمشة عند الجانبين بشكل ملفت وأنيق في الوقت نفسه.

×