موديلات فساتين خطوبة بألوان معدنية لعروس صيف 2022

قلّة من الناس رأت عروساً تلبس فستاناً فضّياً أو ذهبياً. لأنّ فساتين الخطبة أو العرس تتجه دوماً إلى الألوان التقليدية والمريحة في "الكونفورت زون". والألوان المعدنية تتطلّب الكثير من الجرأة. ان الفتاة التي تسعى الى كسر الاطلالة التقليدية هي التي تتجرّأ على هذه الخيارات.

إذا كانت الفتاة خائفة من الذهاب إلى أقصى المخاطرة، يمكن الركون إلى فستان تقليدي، تتخلّله تطريزات ونقوش فضّية أو ذهبية، أو الذهب الوردي (Rose Gold)، الرائج في السنوات الأخيرة، أو مرصّع بتطريزات برّاقة.

"هي" تعرض لكِ موديلات فساتين خطوبة بألوان معدنية لعروس صيف 2022، تعكس إطلالة جذابة، وتعطيكِ فكرة عن ملامسة الخطر المعدني في أيامك الكبيرة.  

فساتين خطوبة منفوشة

نبدأ من فساتين الخطوبة المنفوشة، وهي من أبرز الموديلات التي تعكس إطلالة ملكية، لحفلات الخطوبة الفخمة.

من تصميم زهير مراد Zuhair Murad، اخترنا لكِ فستاناً بقصة عمودية، مع صيحة التنورة المتصلة والأكمام الطويلة المنسدلة، أوف شولدر، جاءت تطريزاته فضية وذهبية. يمكن للعروس التخلي عن المجوهرات أو الاكتفاء بأقراط ناعمة تضفي جمالية على هذا اللوك الملكي.

أما لمحبات الألوان الفاتحة، يُمكنهن ارتداء فستان أخضر فاتح من تصميم طوني ورد Tony Ward .  تميّزت قصته الميدي المنفوشة بأكمامه الطويلة المفتوحة، مع ياقة مفتوحة على شكل قلب، وتطريزات فضية لامعة. ننصح صاحبات البشرة الحنطية والسمراء باعتماده مع مجوهرات فضية.

فساتين خطوبة عمودية

للعرائس اللواتي يبحثنَ عن إطلالة ناعمة، ويتميزن بقوام ممشوق، ننصحهنّ بالقصة العمودية، مثل فستان المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab  الذي اخترناه:

جاء الفستان باللونين الفوشيا والفضي، ما أضفى مظهراً جذاباً للتصميم، مع ياقة ملفتة halter  على شكل وردة كبيرة، وقفازات طويلة. يمكن للعروس البيضاء أو السمراء ارتداء هذا اللوك الجذاب.

باللون الأزرق، انتقينا فستاناً من مجموعة المصمم زياد نكد Ziad Nakad. يتناسب مع حفلات الخطوبة الفخمة نظراً لتصميمه الفخم والأنيق، خصوصاً أكمامه الغريبة المنفوخة والمنسدلة بطريقة جذابة.

أما تنورته العمودية فقد طرزت بأحجار برّاقة من الشواروفسكي، وحدّد الخصر بحزام رفيع.

فساتين خطوبة قصيرة

لقصيرات القامة يُفضل ارتداء فستان قصير يوحي بقوام أطول. من مجموعة Christian Cowan ، اخترنا فستاناً فضياً بأكمام طويلة وياقة عالية، أما تنّورته فقد صًمّمت بقصة كلوش، الواسعة والملفتة.

ومن مجموعة Fendi  يمكنك اعتماد فستان بقصة high low قصير من الأمام وطويل من الخلف، جاء كورسيه، أي مشد بدون أكمام ، من قماش الحرير، مع نقوشات مطرزة باللون الفضي. يمكنكِ اعتماد هذا التصميم لحفلة خطوبة في حديقة أو على الشاطئ.