فساتين خطوبة تخفي عيوب الجسم من وحي اطلالات النجمات

عند البحث عن فستان خطوبة أو زفاف، على العروس اختيار فستانا يبرز أنوثتها ومميزات قوامها ويخفي عيوب جسمها، لتتألق بإطلالة أنيقة وجذابة خلال يومها المميز.

بالرغم من تنوّع الموديلات إلا أنّها لا تليق بمختلف أشكال الأجسام، فلكل جسم فستانه الذي يناسبه ويخفي عيوبه.

"هي"  تعرض فساتين خطوبة تخفي عيوب الجسم من وحي اطلالات النجمات، فلكل جسم قصة تليق به.

فساتين خطوبة منفوشة

لصاحبات الجسم الكمثري أو النحيف من الأعلى وممتلئ من الأسفل، ننصحهن بإختيار فستان خطوبة منفوش يخفي المنطقة الممتلئة من الجسم خصوصا منطقة الأرداف.

من اطلالات الفنانة الامارتية أحلام الشامسي، نختار فستانا أزرقا مميّزا، بأكمامه الطويلة المزيّنة بالريش وتنورته المنفوشة وحزامه العريض الذي يحدد الخصر. هذا التصميم مثالي لصاحبات الأرداف الممتلئة .

أو يُمكنهن اختيار فستانا بقصة A line ، ضيقا من الأعلى وواسعا من أسفله، كان لافتا فستان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، باللون الذهبي البراق، مع أكمام طويلة منسدلة أوف شولدر، وحدد الخصر حزام رفيع باللون الأسود، جاءت التنورة منسدلة.

فساتين خطوبة درابيه

فساتين الخطوبة بقصة الدرابيه أو الملتفة تخفي امتلاء منطقة البطن وتكون مصممة مع ياقة على شكل v. من النجمات اللواتي يعتمدن هذه القصة في معظم اطلالاتهن، الممثلة المصرية ياسمين صبري، في أحدث اطلالاتها اختارت فستانا أحمر من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran. صُمم بقصة درابيه وأكمام منسدلة مكشوفه الكتفين.

فساتين خطوبة قصيرة

أما صاحبات القوام القصير، عليهن اعتماد فستانا قصيرا يوحي بقامة أطول. انتقينا فستانا قصيرا اعتمدته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من دار La Bourjoisie في إحدى حفلاتها.

صُمم بقصة الكورسيه مع كتف واحد منسدل باللون الفضي البراق، وتميّز بالشراريب التي زيّنته. 

 

فساتين خطوبة مع أكمام طويلة

للعروس التي تتسم بجسم ممتلئ من الأعلى، أي على شكل مثلث مقلوب، من الأفضل اعتماد فستانا بأكمام طويلة، تغطي امتلاء اليدين، وتتنوع موديلات الأكمام فمنها الواسعة ومنها الضيقة من قماش الدانتيل.

من النجمات اللواتي ارتدين فساتين مع أكمام طويلة، الفنانة اللبنانية كارول سماحة، جاء باللون الذهبي المزيّن بصيحة الشراريب، وتنورة ضيقة منسدلة حمل توقيع المصمم شربل كرم Charbel Karam.