النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 امور يجب مراعتها قبل ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر

فستان زفاف مكشوف الظهر@morilee
1 / 5
فستان زفاف مكشوف الظهر@morilee
فستان زفاف مكشوف الظهر@ritavinieris
2 / 5
فستان زفاف مكشوف الظهر@ritavinieris
فستان زفاف مكشوف الظهر@sarehnouri
3 / 5
فستان زفاف مكشوف الظهر@sarehnouri
فستان زفاف مكشوف الظهر@tadashishoji
4 / 5
فستان زفاف مكشوف الظهر@tadashishoji
فستان زفاف مكشوف الظهر@theia
5 / 5
فستان زفاف مكشوف الظهر@theia

يُعتبر فستان الزفاف المكشوف الظهر من أجمل التصاميم وأكثرها سحرا وأناقة، ولكن قبل اختيار هذا التصميم يجب مراعاة بعض النقاط المهمة للحصول على اطلالة جذابة خلال الحفل.

  7 امور يجب مراعتها قبل ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر، "هي" تساعدك أيتها العروس في التعرف عليها  للحصول على مظهر ملفت دون شوائب.

نصائح للعروس

بداية ننصحك بتقشير بشرتك قبل موعد حفل الزفاف، لإزالة الخلايا الميتة المتراكمة على الجلد، خصوصا للواتي يعانين من البثور أو البقع الداكنة الظاهره على منطقة الظهر،  وذلك يكون من خلال استشارة طبيب الجلد المختص الذي يقدم إليك النصائح المناسبه.

ثانيا:  للحفل احرصي على ارتداء حمالة صدر بمواصفات خاصة مثل تلك المصممة من السيليكون تلتصق على الجلد بدون حمالات أو أحزمة ، ويُمكن اعتماد تلك المصممة بحزام عكسي يلتف حول أسفل الظهر.

ثالثا: ابتعدي عن قصة الفستان المكشوف الظهر بشكل مبالغ فيه، فهي تعكس اطلالة مبتذلة وغير جذابة، خصوصا لصاحبات الجسم الممتلئ.

رابعا: قبل موعد الزفاف بأشهر عدة، التزمي بالتمارين الرياضية التي تشد عضلات الظهر وتحافظ على استقامته، حتى لا يبدو مقوّسا خلال الحفل .

خامسا: اختاري القصة المناسبة لشكل جسمك،  للممتلئات من الأفضل اعتماد قصة الظهر المكشوف على شكل A line  ، ولصاحبات الجسم الممشوق يليق بهن قصة الحورية المكشوفة الظهر.

سادسا: يجب اختيار تسريحة الشعر المناسبة لهذه القصة، في حال كنت ترغبين بتسريحة منسدلة يجب مراعاة عدم إخفاء تفاصيل الفستان من الخلف . من الأفضل رفع شعرك بطريقة تليق بشكل وجهك .

سابعا وأخيرا: موضة الطرحات القصيرة رائجة لهذا الموسم، فهي الأنسب للفستان ذات الظهر المكشوف، كما يُمكنك اعتماد اكسسوارات الشعر الملفتة كالتيجان.

فساتين زفاف من مجموعات 2022-2023

من منصات العروض جمعنا بعض التصاميم الملفتة بظهر مكشوف، مثل فستان Marchesa  بقصة منسدلة وظهر كشف جزءا من الظهر مصمم من قماش التول.

ولمحبات الظهر المكشوف على شكل v، يمكنهن اعتماد فستانا من مجموعة Morilee  بقصة A line ، وتنورة منفوشة مزينة بفيونكة كبيرة أسفل الظهر.

وبقصة ضيقة اخترنا فستانا من مجموعة Theia ، مع ظهر مكشوف على شكل v، يليق بصاحبات الجسم الممشوق لإطلالة جذابة.

كما يُمكنك اعتماد فستان زفاف مع أكمام طويلة مكشوفة الظهر حتى أسفله، مثل فستان Tadashi Shoji، وفستان Rita Vinieris.

ورأينا ايضا صيحة الظهر المكشوف بشكل مربع من مجموعة Sareh Nouri، كشف جزء من الظهر، وصمم بقصة منفوشة مع ذيل طويل مُزيّن بأزرار.

×