أفضل النصائح لاختيار فساتين زفاف للعروس المحجبة

لم تعد مهمة العروس المحجبة صعبة في ما يتعلق ببحثها عن فستان أحلامها. فقد أصبحت الفساتين المحتشمة من أحدث صيحات الموضة، وهي الفساتين المثالية للعروس المحجبة أو حتى للعروس التي ترغب فقط بارتداء فستان زفاف محتشم.

"هي" تقدم أفضل النصائح لإختيار فساتين زفاف للعروس المحجبة، فالعرائس المحجبات من جميع أنحاء العالم أصبحن أكثر وعياً بما يتعلق بأسلوبهنّ وإطلالاتهنّ، لذا يرغبن بالحصول على إطلالة ساحرة، أنيقة وعصرية في الوقت نفسه. وأصبحت فساتين زفاف المحجبات واحدة من صيحات موضة فساتين الزفاف وحظيت بشعبية واسعة بين العرائس.

نصائحنا  للعروس المحجبة

أولاً: من أساسيات فستان زفاف المحجبة، الأكمام الطويلة،  فهي  تتميز بنمط خالد وأنيق لكل عروس. يُمكنك الآن وبكل سهولة العثور على موديلات  جميلة من تصميم أشهر مصممي الأزياء العرب والعالميين. فقد تضمنت مجموعات 2022 الكثير من الموديلات ذات الأكمام الطويلة، منها الواسعة بالكامل والتي يمكن أن تتماشي مع تصميمات فساتين الزفاف البسيطة أو المطرزة.

أما للعروس التي تبحث عن مظهر كلاسيكي وأكثر أناقة فعليكِ ارتداء موديلات فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المستوحاة من حقبة الثمانينات.

ورأينا صيحة الأكمام الطويلة التي تصل لأسفل الأرض يُمكن اختيارها مزيّنة بالريش .

 ثانياً:   موضة الـ  Overskirtرائجة، فهي تمكّنك من الظهور بإطلالتين مختلفتين. إذ يتغيّر شكل الفستان بمجرّد إزالة الجزء الخاص بالتنورة المنفوشة. خصوصاً إن كنتِ من عاشقات الفساتين الكلاسيكية الفخمة المنفوشة لتظهري بها في بداية الحفل، ثم يمكنكِ إزالة هذا الجزء ليتيح لك حرية التحرك والرقص في ما بعد.

ثالثاً: إذا كنتِ تفضّلين الموديلات المنسدلة على القوام بشكل بسيط، فاختاري معه تنّورة من قماش تول أو بأقمشة مشابهة للفستان، لإضافة المظهر العصري لإطلالتكِ في الزفاف.

رابعاً: لمظهر راقٍ ننصحكِ بصيحة الكاب، الذي يُغطي منطقة الأكتاف، وهو مناسب بشكل كبير لصاحبات الجسم الممتلئ في الجزء العلوي من القوام، ويُضفي فخامة على الإطلالة.

خامساً: لإطلالة عصرية يُمكنك اعتماد صيحة الجمبسوت. نعم أصبح بإمكانكِ ارتداء جمبسوت محتشم، خصوصاً مع رواج صيحة البنطلون الواسع.

سادساً وأخيراً: اختاري اكسسواراتكِ بعناية، فمثلًا إذا كنت ستختارين فستان ذات ياقة عالية، فأنتِ لست بحاجة إلى اكسسوارات للعنق، بل ننصحك بالإكتفاء بسوار وخاتم فقط. كما يمكنكِ إضافة اكسسوارات ناعمة للحجاب.