عروس ترسل بطاقات دعوة لنجوم ومشاهير من بينهم إيلون ماسك ودوين جونسون

أصبحت عروس حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بإرسال دعوات لحفل زفافها لشخصيات شهيرة وشركات ذات شهرة عالمية، ولسبب بسيط للغاية وغير متوقع، وهو حصولها على العديد من بطاقات الدعوة الإضافية لحفل زفافها، والتي لا يوجد من ترسلها إليه ومن هنا جاءتها فكرة إرسال هذه البطاقات لشخصيات وشركات شهيرة.

عروس توجه دعوات زفاف إلى مشاهير ونجوم

تم الكشف عن ذلك من خلال منشور جديد نشرته العروس على صفحتها على موقع تيك توك الشهير، والتي تحمل اسم TikToker @ kayla_abbott2، في يوم 10 مارس 2022، المنشور بعنوان: من تعتقد سيستجيب منهم لدعوتي لحفل زفافي؟ وتضمن المنشور مقطع فيديو قصير مدته 35 ثانية، وتظهر فيه العروس وهي تجلس وعلى حاملة عدد من أظرف وبطاقات الدعوة لحفل زفافها بينما تقول: "عندما تحصل على 50 نسخة إضافية من بطاقات الدعوة إلى حفل زفافك عن طريق الخطأ ... وتقرر في النهاية أن ترسلها بالبريد إلى مشاهير وشركات، استعرضت أسمائها، وتضمنت ميكي ماوس Mickey Mouse، ودواين جونسون Dwayne Johnson، وتشيب Chip Gaines وجوانا جاينز Joanna Gaines، وإيلون ماسك Elon Musk، وآدم ساندلر Adam Sandler، وكيفن هارت Kevin Hart، وتيم ألين Tim Allen، ومورجان والين Morgan Wallen، ولوك كومبس Luke Combs، وجون سينا John Cena، والشركات Yeti، Coca-Cola، Nike، Nascar، Starbucks، Lowes، Under Armor، Tito's، Olive Garden.

@kayla_abbott2 Reply to @sydcanttalkrightnow invitation reveal!!! #weddingtok #engagedtok #2022bride #fallwedding #fall2022 #gettingmarried #coupletok #viral #tiktok #fyp #foryou #bride #groom #bridesmaiddresses #groomsmen #weddinginvitations #celebrityweddinginvitations #burtonwedding #burtonputaringonit ♬ original sound - kayla_abbott

آلاف المشاهدات والتعليقات على فيديو العروس

مقطع الفيديو حصل على أكثر من 700 ألف مشاهدة، ويبدو أن ذلك شجع العروس عن نشر مقطع فيديو آخر تظهر فيه وهي تتجه إلى مكتب البريد، وتقوم بإرسال الدعوات، وتكشف في الأثناء عن أنها حصلت على عناوين المشاهير والشركات التي أرسلت لهم الدعاوي بالبحث على محرك البحث الشهير جوجل.

مقطع الفيديو الجديد حصل هو الآخر على العديد من المشاهدات والتعليقات، واتفق غالبية المعلقين على أن ما قامت به العروس، فكرة رائعة وذكية للغاية، كما توقع عدد منهم أن تكون العروس قد تلقت بالفعل ردود على دعوات الزفاف التي أرسلتها لنجوم ومشاهير، وطلبوا من العروس أن تتحدث عن ذلك في منشور إضافي.