والدة وشقيقة العريس سرقتا فستان زفاف عروسه

كشف عريس عن قيامه بمنع والدته وشقيقته من حضور حفل زفافه، بسبب قيامهما بسرقة فستان زفاف عروسه وإخفائه في محاولة لإجبار عروسه على ارتداء الفستان الذي اختاراه لها، وتحدث العريس عن ذلك في مشاركة جديدة نشرت على موقع Reddit الشهير كشف فيها عن أنه شاب يبلغ من العمر 32 عام، ويستعد للزواج من عروسه البالغة من العمر 27 عام في الشهر المقبل.

والدة عريس تسرق فستان عروسه

طبقا للعريس فإن الأزمة بينه وبين والدته وشقيقته بدأت عندما ألحت كلتاهما على عروسه بالانضمام إليها في رحلتها لشراء فستان زفافها وبعد موافقتها على مضض على حد وصفه، ذهب ثلاثتهم معا للتسوق بحثا عن فستان زفاف ملائم للعروس، وفي تلك الأثناء عثرت عروسه على فستان الزفاف المثالي بالنسبة لها، إلا أن والدته وشقيقته أعجبهما فستان زفاف آخر، وحاولا إقناع العروس باختياره إلا أن العروس رفضت ذلك وأصرت على اختيار الفستان الذي أعجبها.

أحد الجيران فضح السرقة

الأمور اتخذت منحنى درامي عندما اكتشف العريس والعروس اختفاء فستان الزفاف الذي اختارته العروس من شقتهما قبل أن يفاجئا بعدها بزيارة من والدة وشقيقة العريس يعرضا فيها على العروس ارتداء فستان الزفاف الذي اختارتاه من أجلها بدلا من فستان زفافها الضائع، وبالفعل قدما لها الفستان أثناء الزيارة "كهدية"، وبعدها بفترة وجيزة اكتشف العريس أن والدته وعروسه كانتا وراء سرقة الفستان عندما اتصل به أحد جيرانه هاتفيا ليخبره بأن والدته وشقيقته حضرتا إلى منزله في غيابه وغادرتا المنزل حاملتين حقيبة ضخمة.

والدة العريس أعادت الفستان المسروق

العريس تحدث بعدها عن مواجهته لوالدته وشقيقته بالأمر ومشادة حادة وقعت بين ثلاثتهم انتهت بالعريس بالإعلان عن قراره سحب دعوته لوالدته وشقيقته بحضور زفافه. طبقا للعريس فإن الأمور هدأت نوعا ما بعد إعادة والدته وشقيقته فستان زفاف عروسه، إلا أنه لا يزال مصرا على منعهما من حضور الزفاف بالرغم من مناشدة بقية أفراد الأسرة له بالتراجع عن ذلك القرار.

المشاركة حصلت على الكثر من المشاهدات بعد فترة وجيزة من نشرها وحصلت على أكثر من 13 ألف إعجاب، 1.6 تعليق منذ نشرها، واتفقت غالبية التعليقات على أن والدة العريس وشقيقته تجاوزا الحدود وأن العريس لديه كل الحق في قرار منعهما من حضور حفل زفافه.