دبلوماسية بريطانية ترتدي إطلالة زفاف هندية تقليدية مبهرة

قبل أربع سنوات تقريبا من الآن، سافرت البريطانية ريانون هاريز Rhiannon Harries، وهي دبلوماسية بريطانية، إلى الهند لتكون جزء من البعثة الدبلوماسية البريطانية في الهند، إلا أنها عثرت هناك على حب حياتها، وفي يوم الجمعة 18 فبراير 2022، تزوجت ريانون من عريسها الهندي هيمانشو باندي Himanshu Pandey في حفل زفاف هندي تقليدي ظهرت فيه بإطلالة زفاف هندية تقليدية باللون الأحمر، وسرعان ما أصبحت بعدها حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الهندي.

ريانون هاريز نشرت صورة من حفل زفافها على صفحتها الرسمية على موقع تويتر، مع تعليق تضمن ما يلي: "عندما وصلت إلى الهند منذ 4 سنوات كان لدي الكثير من الآمال والأحلام للوقت الذي سأقضيه هنا، لكنني لم أتخيل أبدا أنني سألتقي وأتزوج بحب حياتي. لقد وجدت مثل هذه السعادة في الهند الرائعة، وأنا سعيدة للغاية لأنه سيكون لدي منزل دائم في الهند".

ترحيب هندي واسع بالعروس البريطانية

مشاركة ريانون الجديدة على موقع تويتر وصورة زفافها بملابس الزفاف الهندية التقليدية حصلت على الكثير من التعليقات والإعجابات بعد فترة وجيزة من نشرها، كان غالبية المعلقين من الهند ممن أثنوا على جمال ريانون بملابس الزفاف الهندية التقليدية ووصفوها بأنها تبدو "مثل أميرة"، كما تضمنت التعليقات أيضا ترحيبا بريانون في "العائلة الهندية التي قوامها 1.3 مليار شخص"، وتمنيات لريانون وزوجها بحياة زوجية مليئة بالسعادة والحب.

تهنئة رسمية من نائب المفوض السامي

كان من أبرز المهنئين أندرو فليمنغ Andrew Fleming، نائب المفوض السامي البريطاني في ولاية أندرا براديش وتيلانجانا، والذي هنأ ريانون بزواجها في تغريدة كتب فيها يقول: "تهانينا للصديقة ريانون هاريز على بداية الفصل الجديد من حياتها، تمنياتي لها ولعريسها بالسعادة الأبدية بالنيابة عن جميع الزملاء في البعثة الدبلوماسية البريطانية في حيدر أباد، لسوء الحظ منعتني مشاغل العمل هنا من الانضمام لاحتفال زفافهما الرائع".