حماة تضع عروس ابنها في ورطة بسبب فستان

كشفت عروس من ولاية أوهايوا الأمريكية، عن أزمة تواجها مع حماتها المستقبلية بسبب رغبة الأخيرة في ارتداء فستان عاجي مصنوع من الدانتيل في حفل زفاف العروس، والأسوأ من ذلك بالنسبة للعروس هو وجود بعض التشابه بين فستان زفافها والفستان الذي ترغب حماتها المستقبلية في ارتدائه يوم الزفاف.

تحدثت العروس عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها على موقع Reddit الشهير، كتبت فيها تقول حماتها المستقبلية أرسلت إليها صور للفستان الذي تخطط لارتدائه في زفاف العروس، لتفاجئ العروس بأن الفستان هو فستان عاجي مصنوع من الدانتيل ويبدو مثل فساتين الزفاف، كما يبدو أيضا شبيها من حيث التصميم بفستان الزفاف الخاص بالعروس.

العروس ذكرت أيضا في مشاركتها أنها لا تعتقد أن حماتها المستقبلية لديها نية سيئة وراء اختيار الفستان لأنه نفس الفستان الذي قامت بشرائه في العام الماضي لترتديه في حفل زفاف ابنتها في سبتمبر من نفس العام، إلا أنها تراجعت عن فكرة ارتدائه بعد أن أخبرها البعض أنه فستان غير ملائم لترتديه والدة العروس في حفل الزفاف.

 العروس أرفقت مع المشاركة صور لفستان الزفاف لمعرفة آراء مستخدمي الموقع حول الفستان الذي ترغب حماتها المستقبلية في ارتدائه في زفاف العروس.

غالبية المعلقين على المشاركة اتفقوا على أن فستان الحماة يبدو بالفعل مثل فساتين الزفاف، ونصحوا العروس بأن تتحدث مع حماتها المستقبلية بصراحة بخصوص ذلك الشأن.