عروس تستخدم لغة الإشارة لإلقاء عهود زواجها

انتشر مؤخرا على موقع تيك توك، مقطع فيديو مؤثر تظهر فيه عروس وهي تقوم باستخدام لغة الإشارة أثناء إلقائها لعهود زواجها من أجل والدي عريسها وهما من الصم، وحصل مقطع الفيديو على أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ نشره على الموقع، وهو ما كان سبب في عرضه في يناير 2022، في البرنامج الصباحي الأمريكي الشهير Good Morning America، واستضافة البرنامج للعروس في مداخلة للحديث عن مقطع الفيديو المؤثر من زفافها.

عروس تفاجئ عريسها ووالديه في حفل الزفاف

تبين فيما بعد أن العروس تدعى كيلسي أونيل Kelsey O’Neal وعريسها هو مايكل كوليك Michael Kulick وأقيم حفل زفافهما في يوم 13 نوفمبر 2021 في ولاية ألاباما الأمريكية، طبقا لما ذكرته العروس فإنها خططت قبل فترة لا بأس بها من زفافها في استخدام لغة الإشارة أثناء إلقائها لعهود زواجها في حفل زفافها من أجل والدي عريسها لأنهما من الصم.

العروس كشفت أيضا عن أن عريسها لم يكن على علم بخطتها وأن من علموا بخطتها من بين الحضور والضيوف في زفافها وعددهم 170 شخص، كانوا مصور الفيديو الخاص بحفل زفافها، وكريستي كراوتش Christy Crouch، عمة عريسها وهي متزوجة من رجل أصم، وتجيد لغة الإشارة ببراعة.

عمة العريس علمت العروس لغة الإشارة

العروس حكت بعدها عن تسجيل عمة عريسها لفيديو لعهود زواج العروس بلغة الإشارة لمساعدة العروس على التدرب عليها، وتقول العروس أنها تدربت عليها مرات عديدة حتى أصبحت تجيدها تماما، وبالفعل فاجأت عريسها باستخدام لغة الإشارة أثناء إلقائها عهود زواجها، وهو ما كان سبب في بكائه تأثرا في حفل زفافهما، وبكاء غالبية الحضور في حفل الزفاف، ومن بينهما والدي العريس.

كيلسي كشفت أيضا خلال حوارها مع البرنامج عن تخطيطها لتعلم لغة الإشارة وتخطيطها لتعليم لغة الإشارة لأطفالها وأطفال زوجها مايكل حتى يتمكنا من التواصل بسهولة مع جديهما.

@chandlersmithfilms The sweetest surprise to her groom ❤️ #fyp #weddingtiktok #weddingvows #groomreaction ♬ this is how you fall in love - Jeremy Zucker & Chelsea Cutler